عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Apple تعلن عن شاشة خارجية جديدة في حدث Peek Performance

Apple
Apple

إذا لم تكن متحمسًا بشأن الكلمة الرئيسة القادمة من Apple Peek Performance، فأنت لست الوحيد. وفقًا لمعظم التقارير، ستعلن الشركة عن طرازي iPhone SE و iPad Air جديدين في هذا الحدث.

 

تقرير يكشف مواصفات هاتف iPhone 13.. أكثر سمكًا قليلاً والمزيد

 

إنها ليست أكثر الأشياء إثارة. ولكن وفقًا لمارك جورمان من بلومبرج، يمكن أن تفاجئ شركة آبل جعبتها التي من شأنها أن تجعل يوم الثلاثاء أكثر إثارة للاهتمام إلى حد كبير. في رسالته الإخبارية Power On الأخيرة، كتب Gurman أنه لن يستبعد Apple في معاينة عرض الجيل التالي في الحدث.

أفاد بأن الشركة أكملت التطوير على شاشة جديدة "منذ أشهر" ، وكانت تخطط أصلاً لإصدارها "بعد فترة وجيزة" من إطلاق MacBook Pro العام الماضي. نظرًا لوجود تقارير تشير إلى أن Apple ستعلن عن جهاز Mac mini جديد متطور في هذا الحدث ، فإن الشاشة المطابقة لا تبدو خارج نطاق

الاحتمالات. حتى هذه النقطة ، ورد أن شركة Apple كانت تعمل على شاشتين جديدتين خلال السنوات القليلة الماضية. ألقى تقرير من 9to5Mac نُشر في وقت سابق من الأسبوع الضوء على إمكانية خليفة 7K لشاشة Pro Display XDR التي ستتميز بمعالج A13 لتفريغ بعض مهام المعالجة. قد تبدو مراجع جهاز العرض Gurman نموذجًا أكثر تكلفة من شأنه أن يخلف شركة Thunderbolt Display التي توقفت منذ فترة طويلة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

تسريبات تكشف سعر iPhone 13
آبل تطلق برنامج خدمة مجاني لأجهزة iPhone
4 أسباب تمنعك من شراء آيفون في الوقت الحالي