رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسريبات تكشف سعر iPhone 13

iPhone 13
iPhone 13

في الشهر المقبل فقط، ستكشف Apple عن أحدث مجموعة من أجهزة iPhone، الإنترنت مليء بالشائعات والتسريبات حول iPhone 13 وقد شاركناها هنا عدة مرات بالفعل.


تسريبات تكشف تفاصيل شحن iPhone 13 القادم
 

سعر هاتف طرازات iPhone 13 القادمة

 

تتعلق الأخبار هذه المرة بتسعير طرازات iPhone 13 القادمة، يدعي تقرير صادر عن شركة TrendForce لتحليل السوق أن أجهزة iPhone الجديدة لن تأتي مع ارتفاع في الأسعار وسيتم تسعيرها بشكل مشابه لأسلافها، يقول التقرير: "بالنسبة لأسعار التجزئة، من المتوقع أن تظل سلسلة iPhone 13 مشابهة لسلسلة iPhone 12".

 

السبب المذكور لهذا الادعاء هو أن أجهزة iPhone القادمة ستحتوي على بعض التحسينات على التصميم والتحسينات المتعلقة بالبرمجيات مثل أفضل 5G، ولن يتم تسعيرها أعلى بشكل ملحوظ من سلسلة iPhone 12.


يتوقع التقرير أيضًا أن يحتوي iPhone 13 على بطاريات أكبر، وهو ادعاء قدمه آخرون من قبل، بالنسبة لشبكة 5G، يمكن أن يمتد دعم mmWave إلى المزيد من المناطق خارج الولايات المتحدة باستخدام أجهزة iPhone الجديدة.


ذكر تقرير سابق صادر عن MacRumors أن شركة آبل تخطط

لإطلاق محول الطاقة بقوة 25 واط كملحق للشراء هذا الخريف، السبب وراء البطاريات الأكبر والشحن الأسرع هو عرض Always-on LTPO المتوقع لطرازات iPhone المتطورة مثل iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max التي يمكن أن تأتي معها.

 

أشار مارك جورمان من Bloomberg إلى أنه يجب على الناس توقع شريحة A15 أسرع، وشق أصغر، ووضع Always-On للشاشة، ومعدل تحديث 120 هرتز، وبعض الترقيات لتسجيل الفيديو مع iPhone القادم.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

تسريبات تكشف تفاصيل شحن iPhone 13 القادم
آبل تضيف دعم WiFi 6E في سلسلة iPhone 13 (ما هو ولماذا مهم)
آيفون 13.. تسريب جديد يكشف عن صدمة تصميم iPhone 13