رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

iPhone 13 يحصل على ميزة عرض جديدة

Apple iPhone 13
Apple iPhone 13

تفصلنا أقل من شهرين عن الإطلاق المتوقع لأجهزة iPhone 2021، إنه أيضًا ذلك الوقت من العام الذي تنتشر فيه الشائعات بشكل مفرط مع التسريبات ومقتطفات من المعلومات حول أجهزة iPhone القادمة.

 

شارك Mark Gurman من Bloomberg بعض الميزات التي يمكن أن تكون جزءًا من iPhone 13.

 

قال Gurman إن ميزة العرض الوحيدة التي يمكن أن تشق طريقها - قد يقول البعض أخيرًا - هي وضع التشغيل الدائم، ستمنح ميزة عرض الوضع الدائم لمستخدمي آيفون خيار الوصول إلى بعض المعلومات - الوقت والطقس والإشعارات - دون إيقاظ iPhone فعليًا.

 

كانت الميزة بالفعل جزءًا من Apple Watch خلال العامين الماضيين، أيضًا، تظهر شائعات حول الشاشة التي تعمل دائمًا كل عام تقريبًا منذ إطلاق iPhone X.

 

كان وضع العرض دائمًا جزءًا من هواتف Android من Samsung و OnePlus وغيرها، هل يمكن لأبل أن تجعله حقيقة سيتعين علينا الانتظار والمراقبة حتى وصول أجهزة iPhone رسميًا، وأشار Gurman في رسالته الإخبارية الأسبوعية إلى أنه توقع

شريحة A15 أسرع، وشق أصغر، وشاشة جديدة لإطالة عمر البطارية وإمكانات وضع Apple Watch دائمًا في وضع التشغيل ومعدل تحديث 120 هرتز وترقيات لتسجيل الفيديو.


كان هناك الكثير من الصخب حول معدل التحديث البالغ 120 هرتز في شاشة iPhone وإذا كان من المقرر أن يعتقد Gurman أن Apple يمكن أن تدرجه في عام 2021، على الرغم من أنه يجب القول أنه في العام الماضي، صدرت أصوات مماثلة من الشائعات القادمة من سلسلة التوريد الخاصة بشركة Apple، مرة أخرى، هذه ميزة كانت جزءًا من هواتف Android متوسطة المدى والمتميزة لمدة عام تقريبًا حتى الآن.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news