عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تقرير يكشف مواصفات هاتف iPhone 13.. أكثر سمكًا قليلاً والمزيد

iPhone 13
iPhone 13

ذكرت MacOtakara بعض التفاصيل الجديدة حول أجهزة iPad القادمة لعام 2021، ونشرت المدونة اليابانية معلومات حصرية حول iPhone 13.

 

(اقرأ أيضًا) iPhone 12 أغلى في التصنيع من iPhone 11.. ما هي قيمة مكوناته

 

مواصفات طرازات iPhone 13 الأربعة

 

بناءً على تقرير ها، ستحتفظ Apple بنفس تصميم الجيل الحالي بهيكل أكثر سمكًا، إلى جانب ذلك، من المتوقع أن يتميز كلا الطرازين Pro بنفس وحدة الكاميرا.


وفقًا للموردين الصينيين، فإن جميع طرازات iPhone 13 الأربعة سيكون لها تصميم مطابق تقريبًا لطرازات iPhone 12 ذات الحواف المسطحة، سيبقى ارتفاع وعرض الأجهزة دون تغيير، لكن سمكها سيزداد بمقدار 0.26 مم.

 

بالنسبة للكاميرات الخلفية، قد نشهد بعض التغييرات المثيرة للاهتمام من حيث التصميم، سيبقى نتوء الكاميرا، ولكن قد تضيف آبل زجاجًا ياقوتيًا يغطي جميع العدسات الثلاث لجعلها تبدو وكأنها كاميرا واحدة بدلاً من وجود ثلاث عدسات ممتدة.

 

أشار MacOtakara أيضًا إلى أن وحدة الكاميرا في iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max ستكون بنفس الحجم، مما يشير إلى أن طراز Pro الأصغر سيكون

له نفس عدسات الكاميرا تمامًا مثل 13 Pro Max - والتي تتضمن عدسة فائقة الاتساع مع استقرار تحويل المستشعر.

 

في العام الماضي، قامت Apple بتضمين ثبات أفضل وزوم بصري 2.5x فقط على iPhone 12 Pro Max.

 

غيرت الشركة أيضًا موضع جهاز الاستقبال العلوي لتقليل حجم كاميرا TrueDepth، مما قد يسمح بدرجة أصغر في طرز iPhone 13، تدعي الشائعات السابقة أيضًا أن خط iPhone 13 بأكمله سيحتوي على ماسح ضوئي LiDAR، وليس طرازات Pro فقط.

 

طرح طرازات iPhone 13 في سبتمبر

 

وفقًا للمحلل الموثوق Ming-Chi Kuo، يجب إنتاج جميع طرازات iPhone 13 وإطلاقها وفقًا لجدول زمني منتظم، مما يعني أنه يمكننا توقع توفرها في سبتمبر دون تأخير.