رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رصد طرازات MacBook Pro و Apple Watch الجديدة قبل الإطلاق

MacBook Pro
MacBook Pro

تسرد قاعدة بيانات EEC الآن طرازات Mac و Apple Watch الجديدة، وكلها تحتوي على معرفات طراز غير معروفة سابقًا تشير إلى أنها أجهزة قادمة.

 

(اقرأ أيضًا) شكاوى من تشققات شاشة M1 MacBook أثناء الاستخدام العادي

 

مواصفات MacBook Pro الجديد

 

من المتوقع أن تشتمل طرازات MacBook Pro الجديدة على شريحة سيليكون جديدة من Apple (إما شريحة "M1X" أو "M2")، وإصلاح شامل للتصميم، من المتوقع أن تقوم الأجهزة الجديدة بإسقاط Touch Bar لصالح صف قياسي من مفاتيح الوظائف، وإعادة اختيار العديد من المنافذ التي تمت إزالتها من MacBook Pro 2016، مثل قارئ بطاقة SD ومنفذ HDMI.

 

ومن المتوقع أن يعيد MacBook Pro الجديد اعتماد تقنية MagSafe لشحن أسرع وأكثر ملاءمة، وقد يقدم أيضًا شاشات LED صغيرة لتحسين النطاق الديناميكي ودرجات اللون الأسود الأكثر عمقًا.

 

هناك ستة معرفات جديدة لـ Apple Watch، بما في ذلك A2473 و A2474 و A2475 و A2476 و A2477 و A2478، وكلها مدرجة على أنها تعمل بنظام watchOS 8، ومن المحتمل أن تكون هذه هي موديلات Apple Watch Series 7 الجديدة.

 

تشير الشائعات إلى أن Apple Watch Series 7 يمكن أن تتميز بأول إعادة تصميم مهمة شهدتها Apple Watch منذ عدة سنوات، حيث توفر حوافًا أرق وتقنية عرض محدثة، من المتوقع أن تكون شريحة "S7" أصغر من الشريحة الموجودة في الموديلات الحالية، وهناك أيضًا إمكانية لإمكانيات صحية جديدة.

 

بالإضافة إلى ذلك، هناك ملفات قاعدة بيانات محدثة لنماذج iPhone الجديدة التي تم رصدها في قاعدة البيانات في وقت سابق من هذا العام، في يونيو، كان هناك العديد من أرقام طرازات آيفون الجديدة المدرجة، بما في ذلك A2628 و A2630 و A2634 و A2635 و A2640 و A2643 و A2645، وكلها تتوافق على الأرجح مع iPhone 13 و iPhone 13‌ mini و iPhone 13‌ Pro و ‌iPhone 13‌ برو ماكس، في ذلك الوقت، تم تقديم هذه الأجهزة التي

تعمل بنظام iOS 14، لكن Apple قامت الآن بتحديث القائمة لتلاحظ أن الأجهزة مثبت عليها iOS 15.


على الرغم من أنه من غير المتوقع أن تكون أجهزة iPhone القادمة مختلفة بشكل كبير عن طرازات iPhone 12  فقد أشارت عدة تقارير إلى أن الأجهزة ستحتوي على نوتش أصغر، وشريحة A15، وشاشات ProMotion 120 هرتز، وتحسينات الكاميرا، مع توفر قائمة كاملة بالميزات المتوقعة المتاحة في تقريرنا عن iPhone 13.

 

تلتزم Apple بنشر جميع المنتجات التي تحتوي على أدوات تشفير  أو تشفير مع اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية، وهذا هو سبب ظهور هذه الإيداعات قبل إطلاق المنتجات في الخريف، تسجل Apple بانتظام أجهزة iPhone و iPad و Apple Watch و Macs الجديدة في ECC، وتتوافق ملفات المنتجات التي لم يتم إصدارها مع الأجهزة التي سيتم إطلاقها في المستقبل.

 

تشير الشائعات إلى أن طرازات iPhone 13 و Apple Watch Series 7 ستظهر لأول مرة في حدث سبتمبر، في حين أن طرازات MacBook Pro الجديدة قد تأتي إما في سبتمبر أو في حدث منفصل في أكتوبر.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

(شاهد) مواصفات أجهزة iMac الجديدة الملونة من آبل
بدء إنتاج معالج آبل ماك M2 من الجيل التالي
MacBook Pro الجديد قد يعيد شاحن MagSafe