رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) مواصفات أجهزة iMac الجديدة الملونة من آبل

أجهزة iMac الجديدة
أجهزة iMac الجديدة الملونة من آبل

أخيرًا تشق شريحة M1 من Apple طريقها إلى أجهزة iMac، جنبًا إلى جنب مع عدد كبير من الترقيات الأخرى التي طال انتظارها، أعادت أحدث مجموعة من أجهزة iMac الألوان إلى أجهزة كمبيوتر سطح المكتب الخاصة بالشركة، مع مجموعة من حقائب الباستيل.

 

iMac الجديد مقابل منافسيه.. ما وراء الألوان الجميلة

 

يبدأون بطراز 24 بوصة، والذي تقول شركة آبل إنه أكبر قليلاً من جهاز الكمبيوتر السابق مقاس 21.5 بوصة، يتميز التصميم الجديد الأنيق بحواف أنحف بكثير في شاشات Retina 4.5K، بالإضافة إلى هيكل خلفي مسطح تمامًا، قل وداعًا لجهاز iMac hump، ومرحبًا بجهاز كمبيوتر متعدد الإمكانات أكثر حداثة.

Apple M1 iMac

بالنسبة للترقيات الأخرى، تتميز أجهزة iMac الجديدة بكاميرات FaceTime بدقة 1080 بكسل مع مستشعرات صور أكبر، سيكونون قادرين على العمل مع معالج M1 للتعامل مع توازن اللون الأبيض وتقليل الضوضاء وإعدادات التعرض، هناك أيضًا ثلاثة ميكروفونات يمكنها استخدام تشكيل الشعاع لتقليل ضوضاء الخلفية، بالإضافة إلى إعداد مكبر صوت أكبر، بما في ذلك وحدتا صوت ومكبر صوت صغير.

 

تعد أجهزة iMac هذه بالتأكيد ترقية قوية للتصميم على الدُفعة، والتي لم تتغير كثيرًا منذ تجديدها الموحد لعام 2012، لكن من المخيب للآمال بعض الشيء أن Apple لم تدفع بإطارات الشاشة هذه بعيدًا.

Apple M1 iMac

بالطبع، السبب الحقيقي وراء رغبتك في شراء

أجهزة iMac الجديدة هو شريحة M1، كما رأينا في مراجعاتنا لجهاز M1 MacBook Air و MacBook Pro، قدم السيليكون من Apple تعزيزًا كبيرًا في الأداء مقارنة بأجهزة Intel x86، سيكون من المثير للاهتمام معرفة مدى جودة أداء M1 في آلة أكبر بكثير حيث لا داعي للقلق بشأن استهلاك الطاقة، فائدة أخرى: حرارة وضوضاء أقل بكثير، تقول Apple إن أجهزة iMac الجديدة أكثر هدوءًا بنسبة 50 في المائة من الموديلات السابقة، بفضل زوج من المراوح الأصغر.

 

وبطبيعة الحال، تقدم Apple أيضًا لوحات مفاتيح Magic Keyboards الجديدة الملونة لتتماشى مع أجهزة الكمبيوتر الجديدة، تبدو مشابهة للوحات المفاتيح السابقة للشركة، إلا أنه يوجد الآن دعم TouchID اختياري لأجهزة iMac المتطورة، هذا هو الأول من نوعه في تشكيلة Apple All-in-One.

Apple M1 iMac

مفتاحيات ذات صلة
imac 2021
imac pro
imac pro 2020
imac للبيع
imac مستعمل
imac 27 inch