رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

شكاوى من تشققات شاشة M1 MacBook أثناء الاستخدام العادي

تكنولوجيا

السبت, 31 يوليو 2021 23:02
شكاوى من تشققات شاشة M1 MacBook أثناء الاستخدام العادي M1 MacBook
كتبت - منة الله جمال:

طرحت شركة Apple أجهزة MacBooks التي تعمل بمعالج M1 الخاص بها، وإذا كان يعتقد محللو إيراداتها وصناعتها، فقد كانت بداية جيدة، تم الإشادة بأداء أجهزة M1 إلى حد كبير ولا توجد شكاوى كبيرة، ربما كان ذلك حتى الآن حيث يسرد تقرير صادر عن 9to5Mac شكاوى من المستخدمين بخصوص شاشة M1 MacBooks.

 

يذكر التقرير أن المستخدمين اشتكوا من تشققات الشاشة فجأة، أخبر مستخدم MacBook 9to5Mac أنه اشترى M1 MacBook Pro في 21 مارس لكنه اكتشف شقوقًا في الشاشة، وقال: "اتصلت بشركة Apple واضطررت إلى دفع 570 جنيهًا إسترلينيًا مقدمًا من أجل إصلاحها، أخبرتهم أنني لم أفعل شيئًا لإتلاف الشاشة ولكن ردهم كان أن تقنييهم سيقررون ما إذا كنت قد أتلفها وسأخسر أموالي في هذه الحالة".

 

على موقع مجتمعات دعم آبل على الويب، كان هناك عدد قليل من المستخدمين الذين اشتكوا من نفس المشكلة، اشتكى أحد المستخدمين من أن الشاشة متصدعة بدون سبب واضح.

 

"إن ضمان Apple لن يغطيه لأنه كسر نقطة اتصال، إنه أمر سخيف لأنه ليس لدي شيء مثله على مكتبي وكان الكمبيوتر مغلقًا بشكل صحيح كالمعتاد ولم يتحرك طوال الليل، أكثر

من تكلفة إصلاحها، من المحبط أن شركة Apple لا تصدق عملائها"، هذا ما قاله المستخدم على صفحة مجتمعات Apple.


اشتكى مستخدم آخر: "كانت ابنتي البالغة من العمر 17 عامًا في مكتبها، وتعمل على جهاز MacBook Pro (شاشة M1) وأغلقته لأخذ قسط من الراحة، عندما عادت إلى العمل، لاحظت عند فتح الجهاز أن الجزء السفلي من الشاشة مغطى بخطوط سوداء وبيضاء وامضة وأن هناك أيضًا خطوطًا ملونة متعامدة على الجانب الأيسر من الشاشة".


من المحتمل أن بعض الحطام قد يكون عالقًا في الجزء السفلي مما قد يؤدي إلى تشقق الشاشة ولكن هذه البقع الصغيرة ليس من المحتمل أن تتسبب في الضرر، آبل لم ترد على هذه المسألة حتى الآن.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

أهم الاخبار