عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Apple ترفع سعر جهاز MacBook Air الأكثر تكلفة

Apple MacBook Air
Apple MacBook Air

 كشفت شركة آبل النقاب عن الكمبيوتر المحمول MacBook Air الجديد كليًا مع أحدث شرائح M2 في WWDC 2022. يأتي جهاز MacBook Air الجديد بشاشة مقاس 13.6 بوصة ويبدأ سعره من 1200 دولار.

 

كيفية طلب M2 MacBook Air مسبقًا من Apple (المواصفات والسعر)


 بعد وقت قصير من إطلاق جهاز MacBook الجديد، رفعت شركة التكنولوجيا العملاقة سعر جهاز MacBook Air الأكثر تكلفة - المزود بمعالج M1 .

 

 تلقى جهاز Apple MacBook Air الذي تم إطلاقه في عام 2020 ارتفاعًا في الأسعار، بعد ارتفاع الأسعار، سيتعين على العملاء الآن الدفع أكثر للنوع الأساسي لجهاز MacBook Air M1 المحمول. 

 

مواصفات Apple MacBook Air M1

 

يحتوي جهاز Apple MacBook Air M1 على شاشة True Tone Retina مقاس 13.3 بوصة بدقة 2560 × 1600 بكسل. يتم تشغيل الجهاز بواسطة مجموعة شرائح Apple M1 ثماني النواة مقترنة بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وما يصل إلى 2 تيرابايت

من التخزين الداخلي.


يحتوي الكمبيوتر المحمول الخفيف الوزن والنحيف على بطارية تبلغ 49.9 وات في الساعة والتي تعد بتوفير ما يصل إلى 15 ساعة من البطارية الاحتياطية. يستخدم الكمبيوتر المحمول شاحن USB من النوع C بقوة 30 وات للشحن.


 يتميز جهاز Apple MacBook Air M1 بمكبرات صوت استريو موالفة بتقنية Dolby Atmos. يأتي مزودًا بكاميرا ويب عالية الدقة وسيتلقى أيضًا تحديث MacOS Ventura.

 

موضوعات ذات صلة

خرائط Apple تضيف مسارات ملاحة متعددة التوقفات في iOS 16

Apple Pay Later تتيح إجراء مدفوعات من دون فائدة على المشتريات

Apple تضيف أدوات التراجع عن الإرسال إلى الرسائل في iOS 16