رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Apple Pay Later تتيح إجراء مدفوعات من دون فائدة على المشتريات

مؤتمر آبل
مؤتمر آبل

كما هو متوقع ، تضيف Apple وظائف الدفع لاحقًا إلى خدمة Apple Pay الخاصة بها ، حسبما أعلنت الشركة اليوم خلال WWDC 2022. ستتيح لك الميزة تقسيم تكلفة المشتريات إلى أربع دفعات متساوية على مدى ستة أسابيع بدون فوائد ورسوم متأخرة. عند إجراء عمليات شراء باستخدام Apple Pay ، سترى واجهة جديدة تمنحك خيار الدفع مقابل عنصر أو خدمة جديدة بالكامل أو بمرور الوقت. في الحالة الأخيرة ، ستحتاج إلى سداد دفعة جزئية واحدة مقدمًا ، مع اتباع ثلاثة دفعة أخرى كل أسبوعين بعد ذلك. بدأت التقارير التي تفيد بأن Apple كانت تعمل على خدمة الدفع لاحقًا في الانتشار لأول مرة في عام 2021.

ادفع لاحقًا
كجزء من iOS 16 ، تقدم Apple أيضًا تحسينات على Wallet. ستتمكن قريبًا من مشاركة مفاتيح الفندق الرقمية مع الآخرين ، بما في ذلك تلك التي تعمل بهواتف Android بفضل الشراكة التي وقعتها Apple مع فريق

مهام هندسة الإنترنت. سيتم دعم هذه الميزة عن طريق البريد والرسائل و WhatsApp ، من بين تطبيقات أخرى. تضيف الشركة أيضًا التحقق من الهوية داخل التطبيق ، مما يسمح لأولئك الذين يعيشون في ولايات حيث يمكنك تخزين نسخة رقمية من بطاقة تعريف الصورة الخاصة بك لاستخدام هذه المعلومات لأغراض التحقق. في غضون ذلك ، سيظهر تتبع طلب Apple Pay الإيصالات وتفاصيل التتبع التي يتم تسليمها مباشرة إلى تطبيق Wallet الخاص بك. يمكنك أن تتوقع أن تشق جميع ميزات Wallet التي ذكرتها Apple اليوم طريقها إلى iPhone و iPad في وقت لاحق من هذا العام.