رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Apple تضيف أدوات التراجع عن الإرسال إلى الرسائل في iOS 16

Apple iOS 16
Apple iOS 16

ستسمح لك Apple قريبًا باستعادة الرسائل التي لا تريد إرسالها حقًا. يحصل تطبيق الرسائل الذي تمت ترقيته في iOS 16 على ميزة جديدة "تراجع عن الإرسال" ، بالإضافة إلى القدرة على تحرير الدردشات التي أرسلتها بالفعل ووضع علامة على المواضيع كغير مقروءة.

سيتم تطبيق ميزات استدعاء الرسائل الجديدة وتحريرها فقط على الدردشات "المرسلة مؤخرًا" ، مع نافذة مدتها 15 دقيقة لإجراء التغييرات. سيرى كل فرد في الموضوع إشارة عندما يتم تحرير الرسالة أو عدم إرسالها. ستسمح Apple أيضًا للمستخدمين باستعادة الرسائل المحذوفة لمدة تصل إلى 30 يومًا.

تمنح الشركة أيضًا الإملاء ترقية كبيرة مع القدرة على إضافة علامات الترقيم تلقائيًا إلى الرسائل الأطول ، وإملاء أحرف الرموز التعبيرية. يمكن للمستخدمين أيضًا القيام بمهام متعددة بين لوحة المفاتيح واقتراحات QuickType أثناء استخدام الإملاء ، من أجل تسهيل تعديل رسائل معينة.

يمكنك سحب الصور وإفلاتها في سلاسل الرسائل
تعتمد Apple أيضًا على ميزات

المشاركة المحسّنة التي تم تقديمها العام الماضي مع iOS 15. والآن ، تضيف الشركة SharePlay إلى الرسائل ، بحيث يمكن للأصدقاء مشاهدة الفيديو والاستماع إلى الموسيقى معًا أثناء الدردشة. (في السابق ، كان SharePlay يقتصر على مكالمات FaceTime.)

ستتمكن الرسائل أيضًا من الاستفادة من ميزات iOS 16 الجديدة الأخرى. والجدير بالذكر أن "البحث المرئي" سيمكن المستخدمين من سحب وإسقاط أجزاء من الصور مباشرة في سلاسل الرسائل. سيتمكن الآباء الذين يستخدمون `` المشاركة العائلية '' أيضًا من الموافقة على الطلبات أو رفضها للحصول على مزيد من وقت الشاشة من أطفالهم مباشرةً في الرسائل.