عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

MacBook Air M2 يأتي مزودًا بمحول طاقة ثنائي المنفذ

MacBook Air M2
MacBook Air M2

قد تكون إحدى أهم ترقيات MacBook Air M2 خارج الكمبيوتر. وكجزء من الإعلان ، كشفت شركة آبل أن إصدار وحدة معالجة الرسومات 10 أنوية من Air الجديد يأتي مع محول بقوة 35 واط يتضمن منفذي USB-C. لن تضطر إلى التخلي عن أحد توصيلات الكمبيوتر المحمول (أو توصيل وحدة طاقة منفصلة) فقط لشحن جهاز iPhone الخاص بك في نفس الوقت. نظرًا لأن الجهاز المحمول يحتوي فقط على مقابس Thunderbolt / USB-C ، فقد يكون هذا منقذًا للحياة إذا كنت تستخدم أجهزة طرفية متعددة.

إذا لم تكن قلقًا بشأن الاتصال ، فهناك أيضًا محول اختياري بقدرة 67 وات يمكنه شحن MacBook Air بسرعة تصل إلى 50 بالمائة في 30 دقيقة. هذا هو المحول الذي يأتي مع جهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة الأساسي ، لكن سحب الطاقة المنخفض لـ Air M2 يجعل الشحن السريع عمليًا حيث يتطلب

ترقية 96 واط لجهاز Pro.

تم إدراج مهايئ الطاقة بمنفذ USB-C المزدوج بقوة 35 وات على أنه "قريبًا" بأحجام مضغوطة وعادية ، وسيباع بسعر 59 دولارًا في شكل مستقل إذا كنت تشتري وحدة معالجة الرسوميات GPU Air ذات 8 نواة أو ترغب في استخدام لبنة لتزويد الطاقة أجهزة أخرى. يمكنك شراء شاحن 67 واط بنفس سعر 59 دولارًا. لن يتوفر نموذج المنفذ المزدوج إلا للعملاء في كندا والصين واليابان والمكسيك والفلبين وتايوان وتايلاند والولايات المتحدة ، لذلك أنت محظوظ حاليًا إذا كنت تريد المزيد من الراحة في أجزاء أخرى من العالم.