رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تحديث Instagram يصلح الأخطاء لمستخدمي iOS 15 و iPhone 13

Instagram
Instagram

 أصدرت منصة مشاركة الصور المملوكة لشركة فيسبوك Instagram تحديثًا لتطبيق iOS الخاص بها في متجر التطبيقات والذي يعمل على إصلاح خطأين مزعجين.

 

(فيديو) كيف يبدو شكل Apple iPhone 13 Pro و Pro Max 

 

 يعمل الإصدار الجديد على إصلاح الخطأ الذي أدى إلى ظهور Stories بدون صوت على iOS 15 ومشكلات في التخطيط لمستخدمي iPhone 13، حسبما أفاد 9To5Mac الجمعة.

 

منذ الإصدار التجريبي الأول من نظام التشغيل iOS 15، لم يعد تطبيق Instagram يشغل مقاطع الفيديو بالصوت عندما تم ضبط مفتاح جرس iPhone على الوضع الصامت، حتى إذا حاول المستخدم رفع مستوى الصوت، تظل القصص ومقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها في موجز Instagram بدون صوت.

 

لحسن الحظ، يعمل الإصدار 206.1 من تطبيق Instagram على إصلاح هذا الخطأ، وفقًا للتقرير، كان العديد من المستخدمين يشكون من هذه المشكلة، والتي تم حلها أخيرًا من قبل الشركة، يمكنك الآن الاستماع إلى صوت مقاطع فيديو Instagram حتى عندما يكون iPhone في الوضع الصامت - كما ينبغي أن

يكون.

 

 إضافة إلى إصلاح الخلل الصوتي، يعمل تحديث إنستجرام أيضًا على إصلاح مشكلات التخطيط التي يواجهها مستخدمو iPhone 13، وفقًا للتقرير.

 

 بسبب التصميم الجديد، تم وضع الشريط العلوي لتطبيق Instagram بشكل خاطئ أسفل شريط حالة iOS، على الرغم من أن ملاحظات الإصدار لا تذكر الأخطاء التي تم إصلاحها، فقد تمكن 9to5Mac من تأكيد اختفاء كلتا المشكلتين.

 

أحدث إصدار من تطبيق Instagram لأجهزة iPhone متاح مجانًا على App Store.

 

لمتابعة المزيد من أخبار التكنولوجيا اضغط على Alwafd.News

موضوعات ذات صلة:

iPhone 13 يحتوي على ميزة Apple Watch

iPhone 13 لن يصل للمستخدمين نهائيًا.. إليكم سبب اعتقاد الناس بذلك

iPhone 13 Pro.. تغييرات جذرية في هاتف آيفون الجديد (فيديو)