عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

iPhone 13 Pro.. تغييرات جذرية في هاتف آيفون الجديد (فيديو)

أعادت شركة آبل تصميم كاميرات iPhone 13 Pro الثنائي القادم - في المقدمة، سيكون الشق أضيق (وليس أقصر)، في الخلف، يحصل نتوء الكاميرا أيضًا على مظهر جديد.

 

تسريب يكشف مواصفات iPhone 13 Pro و Pro Max لأول مرة 

 

مواصفات iPhone 13 Pro 

 

وفقًا لـ EverythingApplePro و Max Winebach، استفاد EAP من ConceptCreator للمساعدة في النمذجة ثلاثية الأبعاد للتصميم الجديد المزعوم.

 

ستظل الكاميرا الخلفية تحتوي على ارتفاعات متعددة، أي أن كل عدسة فردية ستخرج من عثرة الكاميرا، إنها فقط ستظهر أقل من السلسلة 12، ستتم ترقية تثبيت الصورة بميزة تحاول إبقاء الموضوع في منتصف اللقطة.

يقال إن Apple بذلت الكثير من العمل في تحسين الوضع الرأسي باستخدام بيانات من LiDAR لفصل أوضح بين الموضوع والخلفية، سيكون الوضع الرأسي متاحًا لمقاطع الفيديو أيضًا.

 

ستتم إعادة صياغة اللون الرمادي الفلكي  مما يجعله أغمق (بالقرب من الأسود) ويعطيه لمسة نهائية غير لامعة، وفقًا لـ Winebach، تختبر Apple لونًا برتقاليًا جديدًا، ولكن من المحتمل

ألا يكون متاحًا عند الإطلاق (إن وجد).

 

لدى المسرب بعض الأخبار الجيدة لعدد قليل من محبي iPhone mini - هناك طراز جديد قادم هذا العام.

 

بصرف النظر عن أجهزة iPhone، من المتوقع أن تكون المنتجات الجديدة في ثلاث فئات: الأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والملحقات (علامات AirTags التي غالبًا ما تتأخر)، لا تحظى فئة الأجهزة القابلة للارتداء بأي شيء مثير للغاية، فقط أحزمة الساعات الموسمية المعتادة من Apple، سيكون iPad Pros هو الإطلاق الأكثر إثارة للاهتمام من بين الثلاثة.

 

TAGS ذات صلة

iPhone 13 يحتوي على ميزة Apple Watch

iPhone 13 لن يصل للمستخدمين نهائيًا.. إليكم سبب اعتقاد الناس بذلك