رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

iPhone 13 يحتوي على ميزة Apple Watch

iPhone 13
iPhone 13

لا يزال هناك أكثر من نصف عام على دخول سلسلة iPhone القادمة من Apple إلى السوق، لكننا وصلنا إلى ذلك الوقت من العام، حيث سنبدأ في سماع جميع أنواع الشائعات حول سلسلة iPhone 13 المزعومة.

 

في مقطع فيديو، طالبت شركة EverythingApplePro ببعض المواصفات والميزات الرئيسية مستشهدة بمعلومات حصرية من Max Weinbach.


وفقًا للمعلومات التي تطالب بها شركة Tipster، من المتوقع أن تأتي سلسلة iPhone 13 بشاشة تعمل دائمًا ، والتي تشبه ما هو متاح في Apple Watch.


ستتمتع الشاشة التي تعمل دائمًا بأدنى حد من قابلية التخصيص، يبدو التصميم الحالي بشكل أساسي مثل شاشة قفل متدرجة، الساعة وشحن البطارية مرئي دائمًا، يبدو أن الإخطارات معروضة باستخدام شريط وأيقونات، عند الاستلام، سيظهر الإشعار بشكل طبيعي باستثناء أن الشاشة لن ​​تضيء بالكامل، بدلاً من ذلك، سيتم عرضه تمامًا كما اعتدت عليه الآن،

باستثناء خافت اللون وفقط مؤقتًا.

 

بخلاف ذلك، تم اقتراح أن تشكيلة iPhone 13 ستحتوي على عدسة واسعة للغاية محسّنة، التحسين الآخر للكاميرا الذي تم الترويج له هو أن iPhone 13 سيقدم دعمًا لفيديو Portrait Mode، وهو شيء كانت آبل تعمل عليه لبعض الوقت.


أخيرًا، من المحتمل أن تتميز طرز iPhone 13 بمجموعة أقوى من المغناطيسات لتقنية MagSafe وتأتي مع ميزات جديدة للتصوير الفلكي مما يعني أنه إذا كان المستخدمون سيوجهون iPhone الخاص بهم إلى السماء، فسوف يتحولون إلى وضع التصوير الفلكي عندما يكتشف النجوم أو القمر.