رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

iPhone 13 لن يصل للمستخدمين نهائيًا.. إليكم سبب اعتقاد الناس بذلك

تكنولوجيا

الأحد, 14 مارس 2021 13:55
iPhone 13 لن يصل للمستخدمين نهائيًا.. إليكم سبب اعتقاد الناس بذلكآيفون

كتبت - منة الله جمال:

حتى حدث آبل البارز في الخريف، ستستمر لعبة التخمين حول اسم عائلة iPhone القادمة.

 

تسريب يكشف مواصفات iPhone 13 Pro و Pro Max لأول مرة

 

أشار موقع CNET إلى عائلة iPhone من الجيل التالي باسم iPhone 13 من أجل الاستمرارية، لكن موجة حديثة من التقارير تشير إلى أننا قد لا نحصل أبدًا على iPhone 13.

 

من بين الأسماء المحتملة، يُشاع أن iPhone 12S هو المرشح الأول لسلسلة هذا العام، ذكرت مقالة بلومبرج في يناير نقلاً عن مهندسي شركة آبل أنه من المخطط إجراء ترقيات طفيفة فقط للتشكيلة القادمة، والتي من المحتمل أن تكون نسخة "S" من iPhone 12.

 

قال المسرب الشهير جون بروسر: "لقد رأينا Apple تستخدم مخطط التسمية هذا في الماضي مع iPhone 6S لعام 2015، والذي حل محل iPhone 6 لعام 2014، ومرة ​​أخرى مع iPhone XS 2018، وهو متابعة لجهاز iPhone X لعام 2017".

iPhone 13.. لن يكن اسم آيفون الجديد

 

ولكن إذا كانت التقارير الأخرى دقيقة، فلن يكون هناك iPhone 13 يصل إلى الرفوف

العام المقبل أيضًا، من المتوقع أن تقفز Apple إلى iPhone 14 في عام 2022، باستثناء iPhone 13 من تسمياتها تمامًا. إليكم السبب.

 

يمكن أن يكون اسم iPhone 13 سيئًا
ليس سراً أن ارتباط الرقم 13 بالحظ السيئ له ردود فعل حقيقية، فقط اسأل مطوري العقارات الذين حذفوا الطابق الثالث عشر من المباني الشاهقة، أو مجموعات الأزواج الذين يبتعدون عن الزواج في اليوم الثالث عشر أو علماء النفس الذين يعالجون المرضى من تريسكايدكافوبيا، الخوف من الرقم 13.

 

تعرف Apple أن هذا التصور غير المواتي يمكن أن يخيف العملاء من شراء iPhone 13، في الماضي، لم تتخلى Apple عن تصنيف منتجاتها بالرقم 13، بعد أن أصدرت مجموعة شرائح A13 Bionic وتحديث برنامج iOS 13، على سبيل المثال، ومع ذلك، يعد هذا تمرينًا عالي المخاطر للعلامة التجارية، حيث نتحدث عن منتج استهلاكي بدلاً من مكون أو

برنامج.

 

بالإضافة إلى أن iPhone هو منتج مميز من Apple، وهو مسؤول عن تحقيق ما يقرب من 50% من عائدات الشركة التي تقدر بمليارات الدولارات - وهو أيضًا أحد أكثر المنتجات الاستهلاكية شعبية على الإطلاق.

iPhone 12S يمهد الطريق لترقية كبيرة

 

من خلال استخدام اسم iPhone 12S وتخطي iPhone 13، يمكن أن تكون Apple أيضًا تمهد الطريق لإصلاح شامل للتصميم عندما يأتي iPhone 14 أو 15، تمامًا كما فعلت مع iPhone X.

 

قد تتذكر أن Apple تخطت iPhone 9 الاسم في عام 2017  بدلاً من متابعة iPhone 7 لعام 2016 مع iPhone 8 و 8 Plus و iPhone X، ولا تنس أن iPhone X هو الذي أعاد تعريف معايير التصميم ومهد الطريق لجهاز iPhone الحديث.

 

وفقًا لبعض الحسابات، يمكن أن يكون iPhone 14 أو 15 (أو أيًا كان ما تقرر Apple تسميته) هو دخول الشركة الذي طال انتظاره إلى عالم الهواتف الذكية القابلة للطي، لكي نكون واضحين، لا يمكننا أن نقول على وجه اليقين ما إذا كان iPhone القابل للطي سيرى ضوء النهار على الإطلاق، لكننا نأمل أن يحدث ذلك في وقت مبكر من العام المقبل.

 

قال تقرير بلومبرج، نُشر في يناير، إن شركة آبل لديها بالفعل نموذجًا أوليًا عمليًا لشاشة iPhone قابلة للطي، لكنها لم تؤكد الإطلاق.

أهم الاخبار