عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

آبل تعلن عن شاشة 27 بوصة 5K Studio Display لـ Mac Studio

Mac Studio
Mac Studio

كما هو متوقع، تضيف Apple شاشة جديدة إلى تشكيلة منتجاتها، أعلنت الشركة عن Apple Studio Display خلال حدث Peek Performance. تتميز الشاشة المستقلة بلوحة شبكية 5K مع 14.7 مليون بكسل و 600 شمعة سطوع وتغطية التدرج اللوني العريض P3. يتضمن أيضًا تقنية True Tone من Apple، مما يسمح للشاشة بمطابقة درجة حرارة لون اللوحة الخاصة بها مع الإضاءة المحيطة في مساحة العمل الخاصة بك.

 

Apple تعلن عن شاشة خارجية جديدة في حدث Peek Performance

 

مواصفات Apple Mac Studio 

في الجزء العلوي من الشاشة، ستجد كاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل مع ميزة Center Stage من Apple، وهي الأولى من نوعها لإحدى شاشات الشركة. ستبقيك هذه الأداة تلقائيًا في منتصف الإطار أثناء مكالمات FaceTime و Zoom، مما يؤدي إلى تجربة مكالمات فيديو أكثر طبيعية.

 

يأتي Studio Display أيضًا مع نظام صوت مكون من ستة مكبرات صوت يدعم Dolby Atmos Spatial Audio داخليًا، تشتمل الشاشة على معالج A13 Bionic من Apple. الشريحة موجودة لتعزيز قدرات الكاميرا والصوت في Studio Display.

Apple Mac Studio

إذا كنت ترغب في تثبيته على ذراع الشاشة، فستقدم Apple محول VESA منفصل يتيح لك القيام بذلك. على واجهة الإدخال / الإخراج الأمامية، تأتي الشاشة مع أربعة منافذ USB-C، أحدها يوفر اتصال Thunderbolt 3. يمكن أن يوفر هذا الاتصال ما يصل إلى 96 واط من الطاقة لجهاز Mac الدفتري، مما يسمح لك بشحن MacBook Pro مقاس 14

بوصة بسرعة.

 

سعر  Apple Studio Display

 

قبل اليوم كانت أحدث شاشة تم الإعلان عنها من Apple هي شاشة Pro Display XDR لعام 2019. هذه شاشة شهيرة تبدأ من 5000 دولار قبل أن تتضمن حتى حاملًا اختياريًا بقيمة 1000 دولار. كانت آخر مرة عرضت فيها الشركة شاشة على مستوى المستهلك في عام 2016، وهو العام الذي أوقفت فيه عرض Thunderbolt Display لعام 2011.

Apple Mac Studio

يتوفر Apple Studio Display للطلب المسبق اليوم بدءًا من 1599 دولارًا. مثل شاشة Pro Display XDR، ستقدم Apple خيارًا زجاجيًا من نسيج النانو مصمم لتقليل الوهج في أماكن العمل ذات الإضاءة الزاهية. يضيف هذا الخيار مبلغًا إضافيًا قدره 300 دولار إلى سعر الشاشة. لديك أيضًا خيارات متعددة للحامل. إذا كنت تريد فقط مهايئًا قابلًا للإمالة أو محول VESA، فهذه تأتي بدون تكلفة إضافية، لكن الحامل مع تعديل الارتفاع يضيف 400 دولار إلى سعر الحزمة. سيتم شحن Studio Display في 18 مارس.