رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رئيس القابضة لمصر للطيران يشيد بأداء فريق عمل برنامج المسافر الدائم

بوابة الوفد الإلكترونية

وجه الطيار سامح الحفنى, رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران شكره وتقديره لفريق عمل إدارة البرامج التسويقية بالإدارة العامة للتسويق بشركة الخطوط الجوية والقائمين علي برنامج المسافر الدائم لمصر للطيران، نظرًا لقيامهم بمجهود كبير في الحفاظ على مستوى الخدمات المميزة التى تقدمها مصر للطيران لأعضاء البرنامج وانضمام عدد كبير من الأعضاء خلال الفترة الأخيرة بفضل بروتوكولات التعاون التي أبرمت مؤخراً مع عدد من الجهات والشركات الكبري وكذلك الخدمات الجديدة والمزايا الإضافية التي منحتها مصر للطيران لعملائها الدائمين بدءاً من حاملي البطاقات الزرقاء عند تسجيل أول رحلة بعد الاشتراك بالبرنامج، مروراً بالبطاقات الفضية والذهبية وحتي البلاتينية والتي يصل فيها رصيد العضو إلى مليون ميل من السفر علي مصر للطيران.

وقد أثنى الحفنى على المجهودات المبذولة من قبل الفريق ويحرص على القيام بمسئولياته تجاه الشركة حتى فى غير أوقات العمل الرسمية، مما كان له الأثر الأكبر فى تقليل نسبة شكاوى العملاء بدرجة كبيرة وزيادة عدد أعضاء البرنامج الذين وصل عددهم إلى 638636

عضوًا. كما حث الحفنى خلال زيارته لفريق عمل «برنامج المسافر الدائم» في اماكن عملهم على الاستمرار فى هذا النجاح والعمل على كسب ثقة المزيد من عملاء الشركة الوطنية مصر للطيران.

وفى هذا الإطار أضاف الحفنى أن شركة مصر للطيران يسرها أن تكون من ضمن أول 6 شركات بتحالف ستار العالمى، تقوم بتنفيذ مشروع احتساب الأميال الآلى الذى سيتيح لعملاء البرنامج المطالبة بالأميال غير المسجلة علي شبكة خطوط التحالف وتلقى الرد فى الحال، حيث سيتم تفعيل هذه الخدمة يوم 27 أغسطس الحالى وهو ما يمثل ميزة إضافية لعملاء برنامج EGYPTAIR Plus. جدير بالذكر أن إدارة البرامج التسويقية ترأسها داليا المراغى.