رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

إنجاز جديد يضاف إلى نجاحات منظومة الدم بجمهورية مصر العربية

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت الإدارة العامة لشئون الدم ومشتقاته عن تحقيق زيادة متميزة في معدلات التبرع بالدم خلال شهر أبريل، حيث تم تجميع 28,916 كيس دم، بزيادة تقارب 7,000 كيس دم عن الشهر السابق، وبمعدل نمو بلغ 30%.

ويأتي هذا الإنجاز ثمرةً للجهود المتواصلة والتعاون المثمر بين فرق العمل ببنوك الدم على مستوى الجمهورية، وحرصهم الدائم على دعم مخزون الدم الآمن وتلبية احتياجات المرضى والمصابين.

وتتقدم الإدارة العامة لشئون الدم ومشتقاته بخالص الشكر والتقدير للسادة مديري بنوك الدم وفرق العمل بمحافظات: الشرقية، الدقهلية، الغربية، القاهرة، كفر الشيخ، الجيزة، دمياط، المنوفية، المنيا، الوادي الجديد، قنا، بني سويف، البحر الأحمر، الإسكندرية، سوهاج، القليوبية، أسيوط، الفيوم، شمال سيناء.

وذلك تقديرًا لجهودهم المخلصة وإسهاماتهم الفاعلة في تحقيق هذا الإنجاز، الذي يعكس مدى الالتزام والعمل بروح الفريق الواحد من أجل دعم المنظومة الصحية وإنقاذ حياة الآلاف من المرضى.

كما نتوجه بالشكر لكل متبرع بالدم ساهم في رسم بسمة أمل وإنقاذ حياة إنسان، مؤكدين استمراره العمل لتحقيق المزيد من الإنجازات وتعزيز ثقافة التبرع الطوعي بالدم في جميع أنحاء الجمهورية.