لدعم التمكين الاقتصادي والصحي.. معرض لمنتجات نوادي المرأة وندوات لتنمية الأسرة
نظّم قسم تنظيم الأسرة بإدارة شمال الجيزة الصحية فعاليات توعوية وتنموية موسعة بنادي شباب إمبابة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور إسحق جميل إسحق، وكيل وزارة الصحة بالجيزة، والدكتورة عفاف محمد إبراهيم، وكيل المديرية للطب الوقائي.
تأتي الفعاليات تحت إشراف د. رباب حواش (مدير إدارة تنمية الأسرة)، ود. راندا محمد عطية (مدير إدارة شمال الجيزة الصحية)، وبتنسيق أ. نبيلة دانيال (مسؤول الإعلام)، وشملت:


معرض منتجات نوادي المرأة: لدعم السيدات اقتصادياً وتشجيع المشروعات الصغيرة لتمكين المرأة.
ندوات توعوية مكثفة: تناولت مفهوم تنمية الأسرة، والتعريف بوسائل تنظيم الأسرة طويلة المدى، مع تصحيح المفاهيم الخاطئة والشائعات بالأسلوب العلمي الصحيح لتعزيز الوعي الصحي.


تأتي هذه الأنشطة ضمن جهود مديرية الشئون الصحية بالجيزة للارتقاء بجودة حياة المواطن وتحقيق التنمية الأسرية الشاملة، مع خالص الشكر لكافة الفرق القائمة على هذا العمل المتميز.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض