رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

وكيل صحة الجيزة للطب الوقائي تتفقد انتظام الخدمات الصحية بالمركز الحضري بالمنيب

بوابة الوفد الإلكترونية

أجرت الدكتورة عفاف محمد إبراهيم، وكيل المديرية للطب الوقائي، زيارة تفقدية للمركز الحضري بالمنيب التابع لإدارة جنوب الجيزة الصحية، وذلك لمتابعة سير العمل على أرض الواقع والوقوف على مدى التزام الأطقم الطبية بتقديم الخدمات للمواطنين خلال فترة إجازة العيد.

 

جاء ذلك في إطار خطة التفتيش والمتابعة الميدانية المكثفة التي نفذتها مديرية الشئون الصحية بالجيزة طوال أيام عيد الأضحى المبارك، لضمان استمرار تقديم الخدمات الطبية والوقائية للمواطنين بأعلى كفاءة؛ وتحت رعاية الدكتور إسحق جميل إسحق، وكيل وزارة الصحة بالجيزة.


تفاصيل الزيارة والجاهزية


وكان في استقبال سيادتها خلال جولات التطوير والمتابعة، الدكتورة مي محمود (مدير إدارة جنوب الجيزة الصحية)، حيث شملت الزيارة:


متابعة مكاتب الصحة: والتأكد من انتظام تسجيل المواليد والوفيات وتسيير المعاملات الرسمية للمواطنين دون تعطيل طوال أيام العيد.


تفقد الطعوم والأمصال: والاطمئنان على سلامة سلسلة التبريد وتوافر كافة الطعوم الروتينية والأمصال الاستراتيجية بالكميات المناسبة.


العيادات والخدمات الوقائية: للتأكد من تواجد الأطقم الطبية والتمريضية المناوبة وتقديم الخدمات الصحية للمترددين على المركز على مدار الساعة.


إشادة وتقدير بفرق العمل


وفي ختام جولتها، أعربت الدكتورة  عن خالص شكرها وتقديرها لجهود الفريق الطبي والإداري بالمركز الحضري بالمنيب وإدارة جنوب الجيزة، مشيدة بحرصهم وتفانيهم في العمل وترك عائلاتهم خلال أيام العيد من أجل تأدية رسالتهم الإنسانية والوطنية والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.


تأتي هذه الجولات لتؤكد حرص مديرية الشئون الصحية بالجيزة على استمرار رفع كفاءة المنظومة الصحية بمختلف قطاعاتها (العلاجية والوقائية) وتقديم أفضل رعاية ممكنة لأهالي المحافظة.