أزمة الترمس تتصدر المشهد قبل عيد الأضحى.. والمحال تعلن نفاد الكمية
في مشهد طريف لكنه يعكس واقع الأسواق قبل عيد الأضحى، تحول الترمس إلى حديث المواطنين خلال الساعات الأخيرة، بعدما شهدت المحلات إقبالًا كبيرًا على شرائه، ما دفع بعض التجار إلى تعليق لافتات على أبواب محالهم كتبوا عليها: “لا يوجد ترمس”.
وجاءت هذه الخطوة بعد تكرار سؤال الزبائن عن الترمس بشكل متواصل طوال اليوم، باعتباره من أشهر التسالي المرتبطة بعادات العيد في عدد كبير من البيوت المصرية، خاصة خلال التجمعات العائلية والزيارات.
وأكد عدد من أصحاب المحلات أن الكميات المتوافرة نفدت سريعًا نتيجة زيادة الطلب هذا الموسم، فيما أبدى مواطنون دهشتهم من صعوبة العثور على الترمس هذا العام، في أزمة خفيفة أثارت تفاعلًا واسعًا بين المواطنين وعلى مواقع التواصل الاجتماعي قبل العيد.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض