رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

السلالة الجديدة في فرنسا.. أخصائي من باريس: لا جدوى من تعليق الرحلات مع بريطانيا

 الدكتور أنطوان أشقر،
الدكتور أنطوان أشقر، أخصائي الأمراض الصدرية في باريس

قا ل الدكتور أنطوان أشقر، أخصائي الأمراض الصدرية في باريس، إن أعداد الإصابات بفيروس كورونا مازالت على حالة، مشددًا أنه لاحظ خلال الفترة الأخيرة انخفاض في الإصابات بالفيروس في المستشفيات وعلى أجهزة تنفس أو في العيادات الفائقة، التي تختص في الإصابات الأكثرة خطورة بفيروس كورونا.

اقرا ايضًا..

إسبانيا تُعلن إصابة 4 أشخاص بالسُلالة الجديدة لكورونا

وشدد "اشقر"، خلال مداخلة عبر "سكايب"، مع الإعلامية سارة حازم، ببرنامج "اليوم"، المُذاع عبر فيروس كورونا على أنه لا يزال إلى الآن عدد كبير من المرض في المستشفيات الفرنسية، حيث إن المستشفيات المختثة بالعزل الطبي لحالات كورونا تستقبل أعداد لإصابات كورونا يوميًا، مؤكدًا أن السلطات الطبية في فرنسا أعلنت أمس عن اكتشاف لإصابة من السلالة الجديدة ويحملها مصاب قادم من

بريطانيا.

اقرا ايضًا..

بريطانيا تُحذر من خطورة السُلالة الجديدة لكورونا في إفريقيا

وأكد أن الحالة التي تم ملاحظتها مصابة بالسلالة الجديدة لكنها بدون أعراض لكورونا، حيث تم اكتشافها ويتم عزلها ذاتيًا في المنزل، مشددًا على أن السلطات الصحية تراقب كبل من خالط المصاب من الفرق الطبية أو من عائلته، حتى يتم السيطرة سريعًا على السلالة الجديدة.

وتابع: "عندما منعت السلطات حول العالم من منع الزائرين من إيطاليا لدخول دولتهم.. كان بدون جدوى.. متوقع أن يحدث هذا مع السلالة الجديدة".