رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

آخرهم شيري عادل | مشاهير بين الحياة و الموت.. تفاصيل

الفنانة شيري عادل
الفنانة شيري عادل

تصدرت الفنانة شيري عادل قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي عقب خضوعها لعملية جراحية دقيقة إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضية.

 

حيث طلبت صديقتها المقربة الفنانة إنجي خطاب من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.

 

اقرأ أيضًا .. شيري عادل تتصدر التريندات.. دخلت المستشفى وتُجري جراحة دقيقة

 

تطورات الحالة الصحية لشيري عادل بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة

وعلقت إنجي خطاب على الصورة قائلة: "فضلًا دعواتكم بالشفاء لأختي وصاحبة عمري، النجمة شيري عادل بالشفاء، هتعمل عملية جراحية دقيقة، ربنا يقومك بالسلامة، يا روحي يارب"، في حين أنها لم تعلن عن طبيعة مرضها، ولكن حسبما ذكرت عدة مصادر صحفية، تعرضت شيري لأزمة صحية مفاجئة، و نصحها فريقها الطبي بالانتقال إلى المستشفى، لعمل الفحوصات اللازمة التي كشفت عن ضرورة خضوعها لجراحة عاجلة.

 

 

مشاهير الوسط الفني بين الحياة و الموت

وفي سياق متصل، سيطر على الوسط الفني في الآونة الأخير حالة من الحزن و القلق بعد تعرض عد ن كبار نجوم الفن لوعكات صحية شديدة نتج عنها دخولهم المستشفى و خضوعهم لجراحات دقيقة، في حين أن البعض منهم تم احتجازه بغرفة العناية المركزة.

 

 

يوسف شعبان

أبرز هؤلاء الفنانين، النجم القدير يوسف شعبان الذي تم نقله إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، و من ثم تم احتجازه بوحدة العناية المركزة ليخضع للبوتوكول العلاجي المتبع، ومن المنتظر أن يخضع لفحص شامل بمعرفة فريق طبي متكامل، لكتابة تقرير عن حالته الصحية.

 

 

من ناحية أخرى، كشف الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية المصرية، آخر تطورات الحالة الصحية للفنان المصري يوسف شعبان، مشيرًا إلى أنه حالته مستقرة، وهو حاليًا داخل أحد مستشفيات العزل بحي العجوزة، مؤكدًا أنها فترة وستمر بسلام.

 

حورية فرغلي

على جانب آخر، خضعت الفنانة حورية فرغلي منذ حوالي أسبوع للعملية الجراحية الأولى لتجميل أنفها، وذلك بعد تأجيلها نظرًا لظروفها الصحية، بعدما كشفت التحاليل عن انخفاض نسبة الهيموجلوبين في الدم لديها بسبب تعرضها لكدمة في الرأس قبل خضوعها للعملية بـ 24 ساعة، ما جعل تلك الكدمة تؤثر على نسبة الهيموجلوبين لديها، وعليه، قرر إيقاف الجراحة نظرا لخطورة الموقف.

 

يمكنك قراءة .. تفاصيل أخطر 10 ساعات قضتها حورية

فرغلي في العمليات

 

استغرقت جراحة حورية فرغلي حوالي 10 ساعات متواصلة، حيث تم خلالها استئصال جزء من عظام القفص الصدري، بالإضافة إلى إستقطاع مجموعة من الخلايا الجذعية من الدهون الموجودة في الجسم لزراعتها في الأنف وإعادة ترميمها، وحسبما أفاد الطبيب الخاص المعالج للفنانة حورية فرغلي، ستخضع المريضة للعملية الجراحية الثانية خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أنها تلك الفترة لن تمر مرور الكرام عليها ولكنها ستحتاج إلى عمل 20 جلسة أكسجين لإعادة بناء الخلايا في وجهها.

 

 

و من المقرر أن تجري الفنانة حورية فرغلي العملية الثانية بعد 20 يوماً من الجراحة الأولى، وستكون عبارة عن بناء العظام فى مكان الأنف، والعملية الثالثة والأخيرة ستكون بعد 20 يوماً من العملية الثانية، وهى عبارة عن تأهيل حورية لوضع العظام فى المكان الصحيح مباشرة حتى يعود شكلها طبيعياً.

 

 

مشاري البلام

تصدر الفنان الكويتي مشاري البلام محركات البحث منذ أيام عقب تدهور حالته الصحية و دخوله العناية المركّزة بمستشفى "جابر الأحمد" في الكويت، بسبب حدوث نقص حاد في الأكسجين إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وجاء ذلك بعد تلقيه لقاح كورونا بـ 5 أيام ما أثار دهشة الجميع.

 

 

موضوعات ذات صلة .. بعد تلقيه اللقاح بأيام.. مشاري البلام في العناية المركزة إثر إصابته بكورونا (تفاصيل)

وفي سياق متصل، كشف الفنان الكويتي حسن البلام أحد أقارب "مشاري البلام" تطورات الحالة الصحية له، مشيراً إلى أنه يتمتع بصحة جيدة ويخضع حاليًا لجلسات الأكسجين في العناية الصحية المشددة، و لا صحة لشائعة وفاته التي تناقلتها بعض الصحف.