رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بعد تلقيه اللقاح بأيام.. مشاري البلام في العناية المركزة إثر إصابته بكورونا (تفاصيل)

منوعات

السبت, 20 فبراير 2021 14:38
بعد تلقيه اللقاح بأيام.. مشاري البلام في العناية المركزة إثر إصابته بكورونا (تفاصيل)الفنان الكويتي مشاري البلام

كتبت - آية عادل

تصدر الفنان الكويتي مشاري البلام قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي عقب تدهور حالته الصحية في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة نتج عنه دخوله العناية المركّزة بمستشفى "جابر الأحمد" في الكويت، بسبب حدوث نقص حاد في الأكسجين إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

اقرأ أيضًا .. (تطورات) الحالة الصحية للفنان الكويتي مشاري البلام

 

إصابة الكويتي مشاري البلام بكورونا

أعلن مشاري البلام إصابته بفيروس كورونا من

خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام، حيث شارك متابعيه بصورة له و أرفقها بتعليق: "لا تنسوني من دعائكم الحمدلله على كل حال .. مشكورين أهلي و الفنانين و الجمهور الوفي الحبيب على السؤال".

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

مشاري البلام يُصاب بكورونا بعد تلقيه اللقاح بـ 5 أيام

وتابع: "كل الي صار أثناء التطعيم انصبت بكارونا

.. قدر الله و ماشاء فعل و سامحوني ما اقدر ارد على الاتصالات"، وجاء ذلك بعد تلقيه لقاح كورونا بـ 5 أيام، حيث كان نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على انستجرام يوثق لحظة تلقيه الجرعة الأولى منه، ما أثار جدلًا واسعًا و دهشة جمهوره على السوشيال ميديا، متسائلين عن سبب إصابته رغم تليه اللقاح.

 


 
وفي سياق متصل، قام عدد من زملاء الكويتي مشاري البلام المقربين و أصدقائه الفنانين و الإعلاميين بالدعاء له وتمني الشفاء العاجل، أبرزهم عبدلله بو شهري، و شيماء سبت، وجاء ذلك عبر حساباتهم الشخصية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.