عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل أخطر 10 ساعات قضتها حورية فرغلي في العمليات

خضعت الفنانة حورية فرغلي مساء أمس الثلاثاء للعملية الجراحية الأولى لتجميل أنفها، وذلك بعد تأجيلها منذ الخميس الماضي، نظرًا لظروفها الصحية، بعدما كشفت التحاليل عن انخفاض نسبة الهيموجلوبين في الدم لديها بسبب تعرضها لكدمة في الرأس قبل خضوعها للعملية بـ 24 ساعة، ما جعل تلك الكدمة تؤثر على نسبة الهيموجلوبين لديها، وعليه، قرر إيقاف الجراحة نظرا لخطورة الموقف.

 

اقرأ أيضًا .. حقيقة وفاة حورية فرغلي خلال خضوعها لجراحة دقيقة فى أمريكا

 

تفاصيل الجراحة الأولى لحورية فرغلي

استغرقت جراحة حورية فرغلي حوالي 10 ساعات متواصلة، حيث تم خلالها استئصال جزء من عظام القفص الصدري، بالإضافة إلى إستقطاع مجموعة من الخلايا الجذعية من الدهون الموجودة في الجسم لزراعتها في الأنف وإعادة ترميمها.

 

 

حرية فرغلي تحتاج إلى 20 جلسة أكسجين

وحسبما أفاد الطبيب الخاص المعالج للفنانة حورية فرغلي، ستخضع المريضة للعملية الجراحية الثانية خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أنها تلك الفترة لن تمر مرور الكرام عليها ولكنها ستحتاج إلى عمل 20 جلسة أكسجين لإعادة بناء الخلايا في وجهها.

 

 

موعد الجراحة الثانية لحورية فرغلي

و من المقرر أن تجري الفنانة حورية فرغلي العملية الثانية بعد 20 يوماً من الجراحة الأولى، وستكون عبارة عن بناء العظام فى مكان الأنف، والعملية الثالثة والأخيرة ستكون بعد 20 يوماً من العملية الثانية، وهى عبارة عن تأهيل حورية لوضع العظام فى المكان الصحيح مباشرة حتى يعود شكلها طبيعياً.

 

 

جراحة حورية فرغلي

جدير بالذكر أن  الفنانة حورية فرغلي، كانت قد سافرت منذ أسبوعين برفقة والدتها و شقيقها ونجله وشقيقتها استعدادًا لإجراء جراحة تجميلية في أنفها في ولاية شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، و من المقرر

أن تظل هناك حتى تنتهي من إجراء العملية الجراحية و تطمئن على صحتها وإتمام الجراحة بنجاح.

 

 

من هي حورية فرغلي

حورية فرغلي ممثلة مصرية من مواليد 18 أكتوبر 1976، وتبلغ من العمر 45 عامًا، ولدت وعاشت في الإمارات، وعادت إلى بلدها مصر في عام 2009، حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، إلا إنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها "نور السمري"، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية.

 

موضوعات ذات صلة .. أسرار لأول مرة عن حياة الفنانة حورية فرغلي ومأساة مرضها| سبب تنازلها عن لقب ملكة جمال مصر (صور)

 

أعمال حورية فرغلي الفنية

اتجهت إلى التمثيل بعام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية و كانت أول بطولة لها في التلفزيون من خلال مسلسل ساحرة الجنوب، و من أشهر مسلسلاتها التليفزيونية: "حكايات بنات 1 ، الشوارع الخلفية، الحالة ج ، سيدنا السيد، المنتقم، بدون ذكر أسماء، دكتور أمراض نسا، مملكة الغجر".

 

 

أما عن أشهر أفلامها السينمائية: "القشاش ، ديكور، طلق صناعي، عبده موتة، قلب الأسد، رد فعل، كف القمر ، نظرية عمتي، كلمني شكرًا".