عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسرار لأول مرة عن حياة الفنانة حورية فرغلي ومأساة مرضها| سبب تنازلها عن لقب ملكة جمال مصر (صور)

الفنانة حورية فرغلي أثارت في الأيام الأخيرة الماضية تعاطف الملايين من جمهورها و متابعيها بعد سفرها إلى ولاية شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، لتجري عملية جرحية في أنفها بعد أزمتها الصحية الأخيرة.

 

اقرأ أيضًا .. وفاة حورية فرغلي تفزع جمهورها| ونقابة المهن التمثيلية تكشف الحقيقة

 

سبب توقف عملية حورية فرغلي و تأجيلها

وازداد قلق جمهورها بشدة بعدما اضطر طبيبها المعالج لحالتها وقف العملية و تأجيلها بعدما كشفت التحاليل انخفاض نسبة الهيموجلوبين في الدم لديها إثر تعرضها لكدمة في الرأس قبل خضوعها للعملية بـ 24 ساعة، ما جعل تلك الكدمة تؤثر على نسبة الهيموجلوبين لديها، وعليه، قرر إيقاف الجراحة نظرا لخطورة الموقف.

 

 

تفاصيل جراحة حورية فرغلي

ومن المقرر أن تخضع الفنانة حورية فرغلي لـ 3 عمليات متتالية، حسبما أخبرها الطبيب الأمريكي الخاص بها فور وصولها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، الأولى عبارة عن استقطاع بعض العظام من قفصها الصدرى لوضعها فى أنفها، و العملية الثانية بعد 20 يوماً من الجراحة الأولى، وستكون عبارة عن بناء العظام فى مكان الأنف، أما العملية الثالثة والأخيرة ستكون بعد 20 يوماً من العملية الثانية، وهى عبارة عن تأهيل حورية لوضع العظام فى المكان الصحيح مباشرة حتى يعود شكلها طبيعياً.

 

 

حقيقة وفاة حورية فرغلي

من ناحية أخرى، تداول البعض أنباء عن وفاة الفنانة حورية فرغلي في أمريكا أثناء خضوعها لعملية جراحية لتجميل أنفها، ما أثار فزع جمهورها و محبيها من رواد السوشيال ميديا متسائلين عن حقيقة الأمر، ولكن سرعان ما نفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية الخبر، قائلة: "إن ما يتردد عبر وسائل التواصل حول وفاة حورية فرغلي، شائعات لا أساس لها من الصحة"، مطالبة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية، والعودة لبلدها بسلام.

 

 

أسرار في حياة حورية فرغلي

زادت معدلات البحث في الآونة الأخيرة عن أبرز المعلومات عن الفنانة حورية فرغلي و تفاصيل رحلتها العلاجية من الألف إلى الياء، ما جعلها تأتي في صدارة قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، لذلك نستعرض إليكم ما لا تعرفونه عنها فيما يلي:-

 

 

حورية فرغلي ممثلة مصرية.

من مواليد 18 أكتوبر 1976.

 

 

ولدت وعاشت في دولة الإمارات عام 1976 وحصلت على الجنسية اﻹماراتية، وعادت إلى بلدها مصر في عام 2009.

درست إدارة الأعمال بإنجلترا.

 

 

حورية فرغلي بطلة الفروسية

عشقت الفروسية منذ طفولتها ومارستها بشكل احترافي كما شاركت في العديد من بطولات الفروسية العربية والعالمية.

 وفازت بلقب بطولة مكتوم لقفز الحواجز عام 2001 حيث كانت تمثل دولة الإمارات.

 

 

حورية فرغلي ملكة جمال مصر

فاجأت العالم عام 2002 بمشاركتها في مسابقة جمال مصر تحت اسم "حورية فرغلي" وحصلت على لقب "ملكة جال مصر".

تنازلت عنه بعد 4 شهور فقط في سابقة من نوعها لوصيفتها "نور السمري" بسبب الشائعات التي لاحقتها و أُثيرت حولها أن ثمة علاقة مشبوهة بينها وبين ابن وزير ساعد في حصولها على هذا اللقب، فضلاً عن هجوم الصحافة الكثيف عليها،

 

 

فازت عام 2003 ببطولة العرب بالفروسية.

اتجهت إلى التمثيل بعام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية. 

 

 

بدأت حياتها الفنية عام 2010 عن طريق الصدفة.

كانت تربطها علاقة صداقة مع المخرج الكبير يوسف شاهين وهو الذي كان وسيلة التعارف بينها وبين خالد

يوسف.

دخلت إلى عالم الفن عن طريق المخرج "خالد يوسف" فكان أول ظهور لها من خلال مشاركتها في فيلم "كلمني شكراً" عام 2010 مع الفنانين غادة عبد الرازق وعمرو عبد الجليل.

 

 

قررت دراسة التمثيل فالتحقت بمدرسة "مروة جبريل السينمائية"، حيث تعلمت أصول التمثيل الأمريكي لمدة عام.

كان ثاني ظهور لها من خلال مسلسل "الشوارع الخلفية"عام 2011.

استطاعت "حورية" في وقت قصير أن تتنوع في تقديم أدوار مختلفة بدأت بدور البنت الشعبية، ومرورًا بالفتاة الإرستقراطية، ثم دور الراقصة بفيلم "كف القمر".

 

 

لمع بريقها و ذاع صيتها من خلال قيامها ببطولة مسلسل "المنتقم" عام 2012 ودورها في فيلمي "قلب الأسد" و"القشاش" عام 2013.

كانت أول بطولة طلقة لها في التلفزيون من خلال مسلسل "ساحرة الجنوب" .

 

 

كشفت الفنّانة حورية فرغلي في إحدى لقاءاتها التليفزيونية عن كونها راضية عن استئصال رحمها، خاصة وأنّ وجوده كان سيؤثّر على حياتها بشكل كبير، لافتة إلى أنّ الأمر وراثة من جدّتها لأنّ شقيقتها استأصلت رحمها أيضاً قبل عامين.

 

 

كشفت "حورية" سابقًا أن ما كانت تعاني منه ليس سرطاناً، وإنما هو بسبب خضوعها لعملية نزع الرحم بسبب عيب خلقي وراثي، وأن طبيبها المعالج منحها فرصة 10 سنوات من 30 إلى 40 سنة، لكي تتزوج فيها، وتحاول الإنجاب قبل أن تُزيل الرحم، ولكن العشر سنوات مروا سريعًا، وخلالها لم تلتقي بالرجل الذي يستحق أن تتزوجه، ويكون والد لطفلها، وتكون مطمئنة إن حدث لها شيء سيقف إلى جوارها ويتحمّل.

 

 

وأضافت حورية فرغلي أنها تحمد الله تعالى على كل حال، وأنه كان من الممكن أن تُنجب طفلا مريضا أو يكبر ويصبح شخصا سيء، فلهذا هي راضية بما قسمه الله لها.

 

 

أكدت حورية فرغلي مؤخرا أنها بعد حصولها عى أول مبلغ خاص منها قامت بأداء فريضة الحج واشترت مدفن خاص بها ومستعدة للموت في أي لحظة من اللحظات داعية ان تموت وهى بصحة جيدة.

 


كشفت حورية عن صدمة مرّت بها، حيث قالت إنّها كانت مخطوبة ولكن توفي خطيبها قبل زفافهما بيوم واحد في حادث سيارة، وكانت قصّة الحب الوحيدة في حياتها، مما أصابها بحالة اكتئاب شديد وجعلها تعزف عن الجواز نهائيًا.

 

صور حورية فرغلي