عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاة حورية فرغلي تفزع جمهورها| ونقابة المهن التمثيلية تكشف الحقيقة

الفنانة حورية فرغلي
الفنانة حورية فرغلي

انتشرت خلال الساعات الأخير الماضية أنباء عن وفاة الفنانة حورية فرغلي في أمريكا أثناء خضوعها لعملية جراحية لتجميل أنفها، ما أثار فزع جمهورها و محبيها من رواد السوشيال ميديا متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضًا .. (تفاصيل) سبب وضع حورية فرغلي على جهاز الأكسجين| طبيبها الخاص يفجر مفاجأة صادمة عن العملية

 

 

حقيقة وفاة حورية فرغلي

وحسبما ذكرت عدة مصادر صحفية، كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية  و المسئولة عن الملف الصحي بالنقابة، حقيقة وفاة الفنانة حورية فرغلي"، قائلة: "إن ما يتردد عبر وسائل التواصل حول وفاة حورية فرغلي، شائعات لا أساس لها من الصحة"، مطالبة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية، والعودة لبلدها بسلام.

 

 

رانيا محمود ياسين تكشف حقيقة وفاة حورية فرغلي

من ناحية أخرى، علقت الفنانة رانيا محمود ياسين  والتي تربطها علاقة صداقة قوية بـ "حورية"، على شائعة وفاتها المتداولة، ونفت ما تم تداوله، وطمئنت الجميع على سلامتها، مطالبة الجميع بعدم تداول تلك الشائعات.

 

 

لافتة إلى أنها كانت تتواصل معها خلال الأيام الماضية، و كانت آخر مرة منذ يومين، وتحديدًا قبل سفرها بساعتين، معربة عن شعورها بالقلق بشأن الجراحة التي ستجريها لمدة

9 ساعات، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "حديث القاهرة"، والمذاع على قناة  "القاهرة والناس" الفضائية.

 

 

تفاصيل عملية حورية فرغلي

يذكر أن، الفنانة حورية فرغلي، سافرت مؤخرًا إلى ولاية شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية،برفقة والدتها وشقيقها، استعدادًا لإجراء جراحة تجميلية في أنفها، و من المقرر أن تظل هناك لمُدة 15 يومًا، حتى تنتهي من إجراء العملية الجراحية و تطمئن على صحتها وإتمام الجراحة بنجاح.

 

موضوعات ذات صلة .. تفاصيل لأول مرة عن جراحة حورية فرغلي| وسر تسريب صورتها بغرفة العمليات

 

و ستكون العملية دقيقة جداً وخطيرة في نفس الوقت، وستستغرق حوالي 9 ساعات، و سيجريها طبيب عالمي مختص،  إذ أنه سيقوم باستئصال قطعة من قفصها الصدرى و زرعها في الأنف حتى تعود أنف "حورية" للشكل الطبيعى.