رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(تفاصيل) سبب وضع حورية فرغلي على جهاز الأكسجين| طبيبها الخاص يفجر مفاجأة صادمة عن العملية

تصدرت الفنانة حورية فرغلي قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما تداول عدد من رواد الوشيال ميديا أخبار تفيد بتدهور حالتها الصحية بعد خضوعها للعملية الجراحية التي سافرت ولاية شيكاغو في أمريكا، لإجرائها رفقة شقيقها و والدتها، ما أثار صدمة جمهورها متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضًا .. تفاصيل لأول مرة عن جراحة حورية فرغلي| وسر تسريب صورتها بغرفة العمليات

 

تطورات الحالة الصحية لحورية فرغلي

ولكن سرعام ما كشف برنامج "ETبالعربي" تفاصيل الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي نقلاً عن مصدر مقرب منها ضمن أحد المرافقين لها، مشيرًا إلى أنها لازالت تستعد بعمل الترتيبات والتحضيرات اللازمة للعملية الجراحية التي من المقرر أن فجر غدًا الخميس والتي ستكون على مرحلتين، الأولى فجر الخميس و الثانية بعد 20 يوماً.

 

 

سبب وضع حورية فرغلي تحت جهاز الأكسجين

وفي سياق كتصل، أوضح المصدر لـ "ETبالعربي" أن "حورية" في الوقت الحالي على جهاز "أكسجين" لمدة 48 ساعة، مهيدًا للعملية التي تصل مدتها مايقارب  الـ9 ساعات، من أجل أن يمتلئ "الدم" في الجسم بالأكسجين، حتى يتمكن الطبيب من إجراء العملية الأولى بتواجد كمية كبيرة من الأكسجين في الدم، وتحديداً في منطقة الوجه.

 

 

طبيب حورية فرغلي يفجر مفاجأة عن عملية تجميل أنفها

من ناحية أخرى، ذكرت عدة مصادر صحفية أن الطبيب الأمريكي المسئول عن عمليةحورية فرغلى فاجئها ، أنه سيجرى لها 3 عمليات جراحية مباشرة، الأولى ستكون يوم الخميس المقبل في الساعة الخامسة فجراً بتوقيت مصر، وهى عبارة عن بناء الجسد العظمى، ثم  ستجرى العملية الثانية بعد

20 يوماً من الجراحة الأولى، وستكون عبارة عن وضع العظام في مكانها، والعملية الثالثة والأخيرة ستكون بعد 20 يوماً من العملية الثانية، وهى عبارة عن تأهيل حورية لوضع العظام في المكان الصحيح مباشرة حتى يعود شكلها طبيعياً.

 

 

تفاصيل عملية حورية فرغلي

جدير بالذكر أنه سيتواجد مع الفنانة حورية فرغلي في العملية مجموعة أطباء متخصصين في جراحة الأنف وآخرين في جراحة الصدر بسبب العظمة التي سيقوم الأطباء ببردها على شكل أنفها.

 

 

وكانت قد سافرت الفنانة حورية فرغلي مساء الأحد برفقة والدتها و شقيقها ونجله وشقيقتها استعدادًا لإجراء جراحة تجميلية في أنفها في ولاية شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، و من المقرر أن تظل هناك لمُدة 15 يومًا، حتى تنتهي من إجراء العملية الجراحية و تطمئن على صحتها وإتمام الجراحة بنجاح.

 

 

و ستكون العملية دقيقة جداً وخطيرة في نفس الوقت، وستستغرق حوالي 9 ساعات، و سيجريها طبيب عالمي مختص،  إذ أنه سيقوم باستئصال قطعة من قفصها الصدرى و زرعها في الأنف حتى تعود أنف "حورية" للشكل الطبيعى.