رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(فيديو) كيف يبدو شكل Apple iPhone 13 Pro و Pro Max

Apple iPhone 13 Pro
Apple iPhone 13 Pro

ما زلنا على بعد شهرين من الإعلان عن أجهزة iPhone 2021، على الرغم من عدم وجود نقص في النماذج المفاهيمية لسلسلة iPhone 13، كما يُتوقع تسميتها، فلا يوجد ما يمنعها من الظهور على الإنترنت أيضًا.

تسريب يكشف مواصفات iPhone 13 Pro و Pro Max لأول مرة

يأتي آخر تسريب في هذا الصدد عبر مقطع فيديو حديث لقناة ConceptsiPhone على YouTube لهاتفي iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max.

 

مواصفات iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max

 

يظهر iPhone 13 Pro في الفيديو مع زر الطاقة مع معرف اللمس على الجانب، والتصميم مشابه إلى حد ما لزر الطاقة المدمج في 2020 iPad Air، هناك درجة أصغر ودعم FaceID وبالطبع التسرب المتكرر لشاشة Pro Motion 120Hz.

 

نظرًا لأن الشاشة ستؤدي على الأرجح إلى استنزاف البطارية بشكل أسرع، يمكن لشركة Apple استخدام لوحة LTSP المعززة لتقليل معدل تحديث الشاشة عندما لا تكون مطلوبة بالفعل مثل قراءة رسائل البريد الإلكتروني والنصوص الأخرى وما

إلى ذلك؛ لتغيير طفيف في الكاميرا الخلفية، مع عدستين خلفيتين، يعرض الفيديو خيار اللون الأحمر، وهو احتمال قوي بالنظر إلى أن Apple لديها منتج iPhone Red في التشكيلة عادةً.


وفقًا لتقرير سلسلة التوريد الأخير، سيكون اسم iPhone 2021 هو iPhone 13 فقط، كما يراه 9To5Mac، قال التقرير: "دخل iPhone الجديد من Apple هذا العام في مرحلة العد التنازلي للتخزين، وقد أفادت سلسلة التوريد أن الهاتف الجديد لهذا العام سيطلق عليه iPhone 13".

 

أضاف أن Foxconn ستحصل على الجزء الأكبر من طلبات iPhone 13 بينما سيكون لدى Pegatron عبء تجميع iPhone 13 mini.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news