عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شخصية عامة السبب.. إيقاف المذيع هاني حتحوت وإحالته للتحقيق (تفاصيل)

المذيع هاني حتحوت
المذيع هاني حتحوت

أصدرت نقابة الإعلاميين برئاسة طارق سعده عضو مجلس الشيوخ، اليوم، قراراً رسمياً بمنع ظهور الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج "الماتش" المذاع عبر قناة صدى البلد، على أي وسيلة إعلامية داخل مصر وذلك لمخالفته ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني فضلا عن عدم تقنين أوضاعه مع النقابة.

 

اقرأ أيضاً..

تحرك عاجل من الأعلى للإعلام ضد برنامج إبراهيم عيسى

هاني حتحوت

 

سبب إيقاف المذيع هاني حتحوت

وبدورها، أهابت نقابة الإعلاميين بمجموعه قنوات "صدي البلد" بالتنبيه على العاملين بها في الشعب الخمسة والمنصوص عليها بقانون نقابة الإعلاميين "تقديم برامج، والإخراج، والإعداد، وتحرير، والمراسلة" بسرعة التوجه إلى مقر النقابة وتقنين أوضاعهم.

 

ايقاف هاني حتحوت

 

وفي سياق متصل، كشف مصدر مسئول في نقابة الإعلاميين عن سبب ايقاف الاعلامي هاني حتحوت، موضحاً أنه تطرق للحديث حول  أمورا شخصية تتعلق بأحد الشخصيات العامة في حلقات البرنامج، مما يُعتبر مخالفة لميثاق الشرف الإعلامي، نظراً لأن الأمور الشخصية يجب أن تكون خارج التناول الإعلامي للحلقات.

 

سبب ايقاف الاعلامي هاني حتحوت

 

مصير هاني حتحوت بعد إيقافه وإحالته للتحقيق

من ناحيته، كشف النائب الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، أن النقابة ستقوم بمخاطبة قناة صدى البلد لإخطارها بموعد التحقيق

مع المذيع هاني حتوت في مقر النقابة خلال الأسبوع الجاري على أقصى تقدير، وسيصدر بعده القرار النهائي بشأن هذه المخالفات، متابعاً: "القرار لم يصدر بناء على شكاوى مسؤولي أي أندية، أو جهات ضد حتحوت لنقابة الإعلاميين، وكل المخالفات رصدها المرصد الإعلامي".

 

من هو هاني حتحوت

 

من هو هاني حتحوت 

هاني حتحوت مذيع تليفزيوني مصري ومقدم برامج على قناة صدى البلد من الشخصيات البارزة في الاعلام الرياضي ويحظى بقبول واسع لدى جميع مشجعي كرة القدم، تدرب في كلية الإعلام، وبدأ مسيرته الإعلامية في ماسبيرو بتقديم برنامج للأطفال ثم انتقل لراديو بي بي سي وقدم برنامجاً رياضياً ثم انضم لقناة النهار قدم من خلالها نشرات اخبارية.

 

المذيع هاني حتحوت

 

لمزيد من اخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا