رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين
منوعات
شاهد.. عرض زواج رومانسي خلال حفل جوائز إيمي 2018

شاهد.. عرض زواج رومانسي خلال حفل جوائز إيمي 2018

في حادثة رومانسية ومميزة، أقدم المخرج  Glenn Weiss على طلب يد حبيبته  Jan Svendsen للزواج، أمام جمهور حفل جوائز إيمي. وقام

سائحة بريطانية تتعرض للاغتصاب في تركيا

سائحة بريطانية تتعرض للاغتصاب في تركيا

تعرضت سائحة بريطانية إلى اعتداء شديد، في جنوب غرب تركيا، لدرجة أن والدتها وشقيقتها لم تستطيعا التعرف عليها بسبب ما

آيفون ينقذ شرطيًا من الموت

آيفون ينقذ شرطيًا من الموت

وكالات:   كاد شرطي في مدينة باتايا الساحلية في تايلاند، أن يلقى مصرعه، لولا العناية الإلهية، ووجود هاتفه "آيفون" معه.   ذكر رائد الشرطة،

8 دول أجنبية تستطيع الالتحاق بكلياتها مجانًا

8 دول أجنبية تستطيع الالتحاق بكلياتها مجانًا

جميعنا نحلم بالحصول على كليات مجانية في أي مكان في العالم، لكن لسوء الحظ هذا ليس متوفر في كل مكان،

أمريكي يربح 10 ملايين دولار بسبب المطر

أمريكي يربح 10 ملايين دولار بسبب المطر

وكالات: يعمل المواطن الأمريكي، تشارلز مارتن، في جز العشب، ولم يكن يعلم أن القدر يخبئ له مفاجأة لم يحلم به في

شاهد.. شوارع لندن تتحول إلى منصات للعروض في أسبوع الموضة

شاهد.. شوارع لندن تتحول إلى منصات للعروض في أسبوع الموضة

تحولت شوارع لندن الشهيرة مثل أوكسفورد ستريت وريجنت ستريت وبوند ستريت وكامدن تاون إلى منصات عروض في الهواء الطلق تزامنًا

ترف العسيري.. فتاة سعودية تتصدر تويتر بعد تمردها على النقاب

ترف العسيري.. فتاة سعودية تتصدر تويتر بعد تمردها على النقاب

تصدرت فتاة سعودية هاشتاجات موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد أن قررت خلع النقاب وقص شعرها. ودشن عدد كبير من رواد موقع

بالصور.. انطلاق أول قطاريعمل بالهيدروجين في العالم

بالصور.. انطلاق أول قطاريعمل بالهيدروجين في العالم

في تحد تكنولوجي جديد، أعلنت ألمانيا، دخول أول قطار في العالم يعمل بالهيدروجين الخدمة، أمس. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، انطلق

شاهد.. أضخم طائرة نفاثة في العالم تدخل الخدمة

شاهد.. أضخم طائرة نفاثة في العالم تدخل الخدمة

في نقلة نوعية جديدة في عالم النقل الجوي، كشفت شركة أميركية النقاب عن أول طائرة نفاثة من طراز "777X" التي

خطوبة في حفل جوائز الإيمي

خطوبة في حفل جوائز الإيمي

لم يكتف المخرج العالمي "جلين فايس" بالفوز بجائزة الإيمي لأفضل مخرج، بل قرر أن "يضرب عصفورين بحجر" كما يقول المثل

صور.. فضائح التحرش تثير السخرية على مسرح حفل الإيمي 2018

صور.. فضائح التحرش تثير السخرية على مسرح حفل الإيمي 2018

بعيدًا عن إطلالتها الخلابة، تحولت المطربة وعارضة الأزياء " كريسي تيجن" لمحور حديث وسائل الإعلام العالمية خلال حفل توزيع جوائز

السر وراء ظهور شخصية مرعبة في الصفوف الأولى لحفل الإيمي

السر وراء ظهور شخصية مرعبة في الصفوف الأولى لحفل الإيمي

بالرغم من انتهاء حفل توزيع جوائز "الإيمي"، في دورته السبعين، والذي أقيم ليلة أمس على مسرح مايكروسوفت في مدينة لوس

بالصور.. تعطل سيارة إسعاف يوقف مباراة كرة قدم بالبرازيل

بالصور.. تعطل سيارة إسعاف يوقف مباراة كرة قدم بالبرازيل

 في لفتة إنسانية من جانبهم، اضطر فريقا "فلامنجو" و"فاسكو" البرازيليان للتكاتف معًا لدفع عربة إسعاف دخلت أرض ملعب "ماري جرينشا"

شاهد.. أسوأ إطلالات النجمات في حفل الإيمي

شاهد.. أسوأ إطلالات النجمات في حفل الإيمي

ننتظر كل عام قدوم حفل جوائز الإيمي لمشاهدة أحدث الصيحات في عالم الموضة والجمال، ومعرفة كل ماهو جديد في عالم

ميجان ماركل تتطوع للطهي في مؤسسة إسلامية

ميجان ماركل تتطوع للطهي في مؤسسة إسلامية

منذ انضمام دوقة ساسيكس"ميجان ماركل" للعائلة المالكة، وهي محط أنظار العالم، وتتسابق الصحف والمواقع لمعرفة أخر أخبارها وخططها المستقبلية خاصة

متابعو المطرب الراحل ماك ميلر يفتحون النار على مهرجان إيمي 2018

متابعو المطرب الراحل ماك ميلر يفتحون النار على مهرجان إيمي 2018

في ليلة صاخبة انطلق حفل افتتاح جوائز إيمي في دورته الـ 70، شن متابعو المطرب الأمريكي الراحل "ميك ميلر" موجة

3 نصائح لتجنب المحتالين خلال السفر

3 نصائح لتجنب المحتالين خلال السفر

  أسابيع قليلة ويرحل الصيف تصاحبه ليالي السمر والإجازات العائلية والمصايف، لذا يسارع الكثيرون من حول العالم بوداع هذا موسم الصخب

بالصور.. أجمل 10 إطلالات على السجادة الحمراء لحفل إيمي 2018

بالصور.. أجمل 10 إطلالات على السجادة الحمراء لحفل إيمي 2018

في ليلة صاخبة تألقت تألق فيها نجوم ونجمات الفن من حول العالم، تبارت نجمات هوليوود في خطف الأنظار إليهن على