رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أمير المصري يعود للدراما المصرية بـ "النظارة البيضا" | تفاصيل

أمير المصري
أمير المصري

اقترب الفنان الشاب أمير المصري، من الانتهاء من تصوير مشاهدة في حكاية "النظارة البيضا"، وهي ضمن حكايات الجزء الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك" ومن إخراج عصام نصار.

 

اقرأ أيضًا.. 

أبو الليف يتعرض لأزمة صحية جديدة | تفاصيل

 

 أمير المصري

 

وأكدت مصادر من داخل لوكيشن التصوير ، أنه يتبقي لأمير المصري، ما يقرب من أسبوع للانتهاء من تصوير مشاهده بالكامل في المسلسل المقرر عرضه على شبكة قنوات "ON" خلال الفترة المقبلة. 

 

البوستر الرسمي لحكاية النظارة البيضا

وكانت قدطرحت الجهة المنتجة للمسلسل، البوستر التشويقي الأول والرسمي لحكاية "النظارة البيضا" تمهيدًا لعرضها خلال الفترة المقبلة. 

 

البوستر الرسمي لحكاية النظارة البيضا

 

عودة أمير المصري للمشاركة في الأعمال الفنية المصرية 

يعودأمير المصري، للمشاركة في الأعمال الفنية المصرية بعد فترة غياب طويلة قدم خلالها عددًا من الأعمال الفنية المهمة بالخارج، والتي نال عنها العديد من الجوائز كان آخرها فيلم "LIMBO" ، بحكاية "النظارة البيضا" ضمن مسلسل "نصيبي وقسمتك". 

 

 أمير المصري

 

فريق عمل حكاية النظارة البيضا

ويشارك في الحكاية الجديدة من المسلسل، عدد كبير من النجوم من بينهم؛ أحمد صيام، كارولين عزمي، مصطفى أبوسريع، أحمد حلاوة، وسما إبراهيم، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج شركة "آرت ميكرز" للمنتج أحمد عبدالعاطي.

 

 أمير المصري

 

الفنان المصري العالمي أمير المصري

يذكر أن أمير المصري ، اُختير كعضوًا بلجنة تحكيم مسابقة أفضل فيلم عربي، بالدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والمقرر إقامتها في الفترة ما بين 26 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر المقبل.

 

مهرجان القاهرة

وتعتبر تلك المشاركة الثالثة لأمير المصري، في مهرجان القاهرة، حيث شارك من قبل بفيلم "Daniel"، وحصل فيلمه البريطاني "Limbo" في الدورة الماضية على جائزة الهرم الذهبي، وهي أرفع وأعلى جوائز المهرجان وأيضًا جائزة المساهمة الفنية المتميزة، وجائزة الاتحاد الدولي للنقاد «فيبريسي - FIPRESCI».

 

 أمير المصري

 

جائزة أفضل ممثل

كما ترشّح لجائزة أفضل ممثل عن نفس الفيلم من قِبل جوائز البافتا اسكتلندا وجوائز السينما المستقلة البريطانية، لتضمه مجلة Screen Daily ضمن قائمة Stars of Tomorrow لعام 2021.

 

فيلم ريتسا 

وبعد النجاح العالمي الذي حققه أمير، يعود مرة أخرى إلى السينما العربية من خلال فيلم "ريتسا"، والذي ينتظر عرضه قريبًا بدور العرض. 

 

 أمير المصري

 

مسلسل Rogue Heroes

وعلى الصعيد العالمي، يستكمل أمير تصوير مسلسل Rogue Heroes في بريطانيا.

 

موضوعات ذات صلة : 

الثلاثاء.. أمير المصري ضيف إسعاد يونس في (صاحبة السعادة)

أمير المصرى: مشاركتى فى القاهرة السينمائى فخر كبير.. وتكريمى فيه حلم تحقق

أمير المصري في قائمة بافتا البريطانية للمواهب الصاعدة Breakthrough

 

لمزيد من أخبار الفن أضغط هنـــــــا