رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد إصابتها بفيروس كورونا.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ هنادي مهنا

هنادي مهنا
هنادي مهنا

انشغل الجمهور بمتابعة الحالة الصحية للفنانة هنادي مهنا، نجلة الموسيقار هاني مهنا، بعد الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد  أمس الأثنين 22 مارس 2021.

 

اقرأ أيضًا.. هنادي مهنا تعلن إصابتها بفيروس كورونا

 

وكشف الموسيقار هاني مهنا، في تصريحات صحفية،  تطورات الحالة الصحية لابنته هنادي، موضحا أن حالتها مستقرة بشكلٍ كبير وتخضع للعزل المنزلي برفقة زوجها الفنان أحمد خالد صالح، المُصاب بكورونا هو الآخر، قائلًا:" هنادي فقدت حاستي الشم والتذوق منذ ساعات، بجانب معاناتها مع الصداع وتكسير في الجسم، موضحاً أنها تتبع بروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة بشكل دقيق".

 

هنادي مهنا

وكانت هنادي مهنا قد أجرت مسحة كورونا، قبل يومين وتبين سلبيتها، لكنها كانت تعاني من متاعب صحية وأعراض كورونا، حتى قررت إجراء تحليل دم، وتبين لديها الإصابة بالفيروس ونقص في فيتامين(د)، وبعض الأعراض الأخرى.

 

نشأة هنادي مهنا

 

ولدت الفنانة هنادي مهنا يوم 28 يوليو 1997، وهي أبنة هاني مهنا ووالدتها فرنسية، ودرست إدارة الأعمال في مدينة برشلونة في إسبانيا، قدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014.

 

زوج هنادي مهنا يخضع للعزل المنزلي 

 

يخضع الفنان الشاب أحمد خالد صالح زوج هنادي مهنا، للعزل المنزلي نتيجة إصابتة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19)، وأكد الموسيقار هاني مهنا أن الصحية حالته مستقرة إلى حد كبير، مشيرًا إلى أن مناعتة قوية.

 

هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح 

هنادي مهنا وزوجها احمد خالد صالح

آخر أعمال أحمد خالد صالح

 

ويُشارك أحمد خالد صالح، في موسم دراما رمضان المقبل، من خلال مسلسلين دفعة واحدة، وهما "النمر" للفنان محمد عادل إمام، و"قصر النيل" للفنانة دينا الشربيني.

 

وسوف يعرض  مسلسل "النمر"، عبر شبكة تليفزيون الحياة، في شهر رمضان المقبل، وهو بطولة محمد إمام وهنا الزاهد ومحمد رياض ونرمين الفقي ودينا فؤاد وعمرو عبدالجليل وأحمد خالد صالح وبيومى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

ويجسد بطولة مسلسل "قصر النيل" الفنانة دينا الشربيني، وريهام عبدالغفور في تعاون جديد بعد النجاح الكبير لـ"زي الشمس"، وأحمد مجدي والفنان صلاح عبدالله وصبري فواز ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي ونبيل عيسى

 

tags موضوعات ذات صلة 

معلومات لا تعرفها عن الفنان الشاب أحمد خالد صالح

بـ لقطة رومانسية .. أول نجاح فني لـ أحمد خالد صالح وهنادي مهنا بعد الزواج