عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بـ لقطة رومانسية .. أول نجاح فني لـ أحمد خالد صالح وهنادي مهنا بعد الزواج

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

شارك الفنان أحمد خالد صالح جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو جديد برفقة زوجته هنادي مهنا، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

وظهر الثنائي في الفيديو من ختام اليوم، بعد حضورهما العرض الأول لـمسلسل "أنصاف مجانين" بدار الأوبرا المصرية، وذلك على هامش اليوم الرابع من فعاليات القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، وبعد تكريم "هنادي" في إحدى المجلات الشهيرة كأفضل ممثلة عن عام 2020 عن دورها في مسلسل "الفتوة"، "خيانة عهد". 

 

"أنصاف مجانين" مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة السعودية د. شيماء شريف والتي تروي حكاية أنس الذي يخضع لعملية زراعة قلب ويبدأ بعد العملية بسماع صوت المتبرّع الذي يحثه على حل لغز فشل في حله أثناء حياته، لينطلق في رحلة للبحث عن الحلقة المفقودة. إخراج عمر رشدي وبطولة أحمد خالد صالح وأسماء جلال.

يذكر أن الثنائي أحمد خالد صالح وهنادى مهنا، إجتمعا لأول مرة في عمل فني درامي، خلال المارثون الرمضاني الماضي وهو مسلسل "الفتوة" وكان العمل تأكيدا لقصة الحب بينهما بعد الخطوبة، حيث جسدا شخصية إثنين يقعان في حب بعضهما، من بطولة الفنان ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، مي عمر، وشهدت أحداث المسلسل زواج الثنائي بعد علاقة الحب بينهما، ليتحول التمثيل لحقيقة بعقد أحمد خالد صالح قرانه على هنادي، المسلسل من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.