رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مواجهات صعبة في دوري سوبر السلة.. اليوم

الزمالك
الزمالك

تستكمل اليوم الاثنين مباريات الدورة المجمعة الأولى لدورى سوبر السلة بأربع مباريات، حيث يلتقى الجيش مع سموحة ويواجه الأولمبى الأهلى والجزيرة فى مهمة صعبة أمام الزمالك، وسبورتنج مع الاتحاد السكندرى.

وتعد اللقاءات الأربعة صعبة لتقارب النقاط ما بين الفرق خاصة الفرق التى تنافس على بطولة الدورى هذا الموسم يأتى فى مقدمتهم سبورتنج والجزيرة والاتحاد والأهلى.

لقاء الجزيرة والزمالك فى غاية الأهمية لأن فوز الجزيرة يقربه كثيرًا من المركز الأول ولذا يلعب الجزيرة من أجل حصد النقطتين والفوز بالمباراة، بينما يسعى فريق الزمالك لإيقاف انتصارات الجزيرة بالفوز بالمباراة لكى يعوض هزيمته أمام الأهلى فى بداية الدورة المجمعة بالإسكندرية.

ويعتمد فادى نجاح، المدير الفنى للزمالك، على الخبرة مع الشباب فى لقائه اليوم من أجل الفوز والعودة من جديد للمنافسة على الدرع.

وفى مباراة سبورتنج مع الاتحاد يسعى فريق الاتحاد تحت قيادة الدكتور عمرو أبوالخير للدخول فى المنافسة من جديد وإيقاف

انتصارات فريق سبورتنج الذى يحتل المركز الأول مع الجزيرة.

وأعلن أحمد مرعى، المدير الفنى لسبورتنج، التحدى أمام عمالقة الاتحاد، مؤكدًا أن فريقه قادر على انتزاع الفوز فى لقاء اليوم أمام الاتحاد السكندرى، مشيرًا إلى أن الحصول على نقطتين سيمنحه دفعة كبيرة للوصول إلى الهدف الذى يسعى إليه وهو تحقيق بطولة دورى السوبر.

ولقاء الأوليمبى والأهلى من اللقاءات الصعبة، حيث يخشى فريق الأهلى مفاجآت الدورات المجمعة، وطالب المدير الفنى للأهلى طارق خيرى، لاعبيه بعدم التهاون فى اللقاء.

أما مباراة الجيش مع سموحة فهى لقاء تحصيل حاصل وذلك بعد أن ابتعد الفريقان عن المنافسة.