عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Apple Arcade تحصل على لعبة Lego Star Wars حصرية

بوابة الوفد الإلكترونية

Lego Star Wars: The Skywalker Saga لن تصل إلا في الربيع المقبل ، لكن لعبة أخرى من الامتياز ستأتي قريبًا - وهي لعبة حصرية من Apple Arcade. Lego Star Wars Battles هي لعبة إستراتيجية في الوقت الفعلي تضع اللاعبين في مواجهة بعضهم البعض في مواجهات فردية.

ستجمع مجموعة من الشخصيات والقوات والمركبات القابلة للترقية من جميع عصور عالم Star Wars. ستكون قادرًا على تأليب porgs ضد Boba Fett ، على سبيل المثال. لا تتوقع التمسك بجانب واحد من Force - سيكون لديك سطح من الجيوش المضيئة والجانبية المظلمة ، مع أنماط لعب مختلفة لكل منها. سيكون لديك عدد من القدرات تحت تصرفك أيضًا ، مثل Force Slam لـ Darth Vader و Luke Skywalker's Force Push.

Lego Star Wars: The Skywalker Saga

ستتميز Battlefields بأبراج Lego التي

ستبنيها وتدافع عنها وتهاجمها وتستخدمها للمطالبة بالأراضي. تشمل المواقع بعض البيئات المألوفة ، بما في ذلك Hoth و Naboo و Endor.

تعمل شركة TT Games Brighton على تطوير لعبة Lego Star Wars Battles ، بينما تقوم شركة Warner Bros. Games بدور الناشر. ومع ذلك ، لن تكون لعبة Lego الأولى التي تصل إلى Apple Arcade. وصل كل من Lego Brawls و Lego Builder's Journey إلى الخدمة في عام 2019. تم نقل الأخير إلى الكمبيوتر الشخصي و Nintendo Switch في يونيو.