رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد صلاح يحقق رقمًا تاريخيًا في الدوري الإنجليزي بعد هدفه في شباك فولهام

محمد صلاح
محمد صلاح

 واصل الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد تسجيله في المباراة التي انتهت أمام فولهام، ضمن منافسات الجولة الأولى.

 

اقرأ أيضًا.. إلغاء مباراة يوفنتوس وأتليتكو مدريد الودية في تل أبيب

 

 وحقق محمد صلاح رقمين قياسيين بعد تسجيله في مباراة اليوم أمام فولهام، حيث أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في الجولة الافتتاحية للمسابقة لـ 6 مواسم على التوالي.

 

وذلك بعدما حقق رقمًا قياسيًا الموسم الماضي عندما سجل هدفًا في شباك نورويتش سيتي ليصبح أول لاعب في تاريخ المسابقة يسجل أهدافًا في الجولة الافتتاحية للدوري لـ 5 مواسم على التوالي.

 

 كما حقق محمد صلاح رقمًا قياسيًا آخر، إذ إنه أصبح أكثر لاعب تسجيلًا للجولات الافتتاحية في تاريخ البريميرليج، حيث استطاع قائد منتخب مصر تسجيل 8 أهداف في 6 مواسم مع ليفربول، إذ يأتي خلف آلان شيرار وواين روني وفرانك لامبارد الذين سجلوا 8 أهداف في الجولات الافتتاحية

بالمسابقة.

 

محمد صلاح

 

وكان قد افتتح فريق فولهام التسجيل في شباك ليفربول في الدقيقه 32 من عمر المباراة عن طريق اللاعب أليكساندر ميتروفيتش، قبل أن يحرز الوافد الجديد لفريق ليفربول الأوروغواني داروين نونيز هدف التعادل، ويسجل أول أهدافه الرسمية مع فريق ليفربول في الدقيقه 62 من عمرالمباراة.

 

ليتقدم فريق فولهام مرة أخرى عن طريق ركلة جزاء سجلها نفس اللاعب أليكساندر ميتروفيتش في الدقيقه 72 من عمر المباراة.

 

وقبل نهاية المباراة سجل محمد صلاح هدف التعادل لفريق ليفربول في الدقيقه 80 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق.

 

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد "إضغط هنا"