عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شيكابالا ضد عبدالله السعيد.. قمة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز

شيكابالا والسعيد
شيكابالا والسعيد

 يواجه الزمالك نظيره بيراميدز في مواجهة قوية تجمع الفريقين مساء غداً الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحساب  مباريات الجولة 28 من منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

أقرأ أيضاً..

فيريرا يستعين بالسلاح الخفي لتخطي عقبة بيراميدز

 

وتشهد مباراة الزمالك وبيراميدز مواجهة قوية بين شيكابالا وعبدالله السعيد حيث واحدة من أهم الأوراق بالنسبة لفيريرا وتاكيس جونياس، والتي سيكون لها دور كبير في اللقاء غداً الإثنين في طريق الاقتراب أكثر من لقب الدوري الممتاز للموسم الحالي خاصة حال تحقيق الأبيض الانتصار على السماوي.

 

أرقام شيكابالا vs عبدالله السعيد

لعب شيكابالا لعب في الموسم الحالي 14 مباراة بالدوري، ونجح الأباتشي في تسجيل هدفا وصنع آخر، ولعب 5 مباريات بدوري أبطال أفريقيا لم يسجل فيها أي هدف وصنع هدفًا وحيدًا.

 

بينما على الجانب الأخر لعب عبد الله السعيد 26 مباراة مع بيراميدز بالدوري، سجل خلالها 4 أهداف ونجح في صناعة 6 أهداف أخرى، ولعب لقاء وحيد بكأس مصر، وفي كأس الكونفيدرالية

الأفريقية لعب 9 مباريات بالبطولة، صنع 3 أهداف لم يسجل.

 

أرقام شيكابالا أمام بيراميدز

لعب شيكابالا أمام بيراميدز 4 مباريات، ولم يخسر في أي لقاء، بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وحيد.

 

أرقام عبدالله السعيد أمام الزمالك

ولعب عبدالله السعيد أمام الزمالك 33 مباراة طوال مسيرته، فاز في 12 مباراة وخسر مثلهم، وتعادل في 9 مباريات، سجل 7 أهداف في الأبيض وصنع 8 أهداف أخرى.

 

يعتبر لقاء اليوم من أهم مباريات الأبيض نحو حسم لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، ويحتاج للفوز فيها ليبتعد بفارق 7 نقاط عن بيراميدز و11 نقطة عن الأهلي.

 

لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"