رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حزام الخصر يسئ لقوام يارا في حفل اكسبو 2020 وشرطة الموضة تعلق

 يارا
يارا

حرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا ان يبدي رأيه بأحدث إطلالات الفنانة اللبنانية سفيرة الغناء يارا عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة، وذلك أثناء إحيائها حفلها الغنائي في اكسبو 2020 دبي بالتعاون مع منظمة اليونيسف لمناسبة اليوم العالمي للطفل، قائلا: " يارا بأجدد اطلالة!، قديه صارلي مش حاكي عن اطلالاتها؟".

 

اقرأ أيضًا.. يارا تواكب أحدث صيحات الموضة العالمية في أحدث ظهور لها

 

وتابع: " بالأساس هي صارلها زمان كتير ما عندها اطلالات، المهم، الفستان حلو و لونه لابقلها كتير، بس فيه شغلة واحدة خربت الموضوع و خلت الفستان يطلع مش مناسبها و هي الحزام".

 يارا في حفل دبي

وأضاف: "مكان الحزام كتير غلط و منخفض و مبينلها جسمها عريض من النصف و مستطيل، يعني لو الحزام أعلى كان طلع كل شي تمام، شفتوا احيانا انه تفصيل كتير صغير و بسيط (او بالأحرى منفكره بسيط) ممكن يغير اطلالة كاملة؟، الشعر و المكياج

حلوين، و بعطي الاطلالة 7/10".

 يارا في حفل دبي

وتألقت يارا بإطلالة ناعمة، مرتدية فستانا طويلا، مجسما من أعلى وفضفاضا من أسفل، ينتمى لصيحة الأوف شولدر، مصمم من قماش ناعم مطرز بالكامل بلون الأوف وايت، متزينه ببعض المجوهرات الماسية.

 يارا في حفل دبي

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة متناغمة مع إطلالتها ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون البينك في الشفاه.

 يارا في حفل دبي

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة

بشعر مبلل.. يارا تروج لـ عيد ميلادها

بفستان ساحر.. يارا تعكس رشاقة خصرها

بدون مكياج.. يارا تستعرض قوامها الممشوق داخل منزلها