رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

في أقل من 24 ساعة.. أغنية "بحبك"لتامر حسني تتخطى الـ 300 ألف مشاهدة

تامر حسني
تامر حسني

حققت أغنية "بحبك" للفنان تامر حسني، أكثر من 330 ألف مشاهدة، وذلك في أقل من 24 ساعة من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

اقرأ أيضًا..بالفيديو.. فيلم "مش أنا" يعود للترند من جديد.. بسبب أغاني "مش تمثال" و"بحبك"

تفاصيل أغنية بحبك

حصلت الأغنية على المركز الخامس في قائمة الاكثر مشاهدة عبر "يوتيوب"، الأغنية من كلمات:محمد محسين، ألحان:محمد سراج، توزيع:توما، وتم طرحها ضمن أحداث فيلم "مش أنا".

 

كلمات أغنية بحبك تامر حسني

وتقول كلماتها"تعالي هنا بقولك ايه قلبي ازاي كده ريحتيه عارفه بحس معاكي ايه حياه طمنتيني علي عمري يا هديتي علي طول صبير كفاية اسم يصونك حلاه وفيكي سبيني شويه احب انا فيكي عمر الواحد مش هيكفيكي احبك فيه بحبك وليالي عارفه اني بشوفك كدة جيالي اول حاجة بتيجي في بالي اقولك ايه بحبك قربك ليا بيدفي خلي ايديكي على كتفي.

 

شكلك حلو اوي في حضني وفيكي سبيني شويه احب انا فيكي عمر الواحد مش هيكفيكي احبك فيه بحبك وليالي عارفه اني بشوفك كدة جيالي اول حاجة بتيجي في بالي اقولك ايه بحبك".

وشارك حسني جمهوره يوم السبت الماضي بأخر أخبار الفيلم وكتب تدوينه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قائلًا:" مساء الورد على أغلى الناس زي ما اتفقنا هعرفكوا اخبار فيلم مش أنا كل اسبوع..الحمدلله

في الأسبوع التاني يحقق ايضًا المركز الاول في مصر وجميع الدول العربية بمجموع إيرادات ما يعادل ١١١ مليون جنيه مصرياً رغم تقليل شاشات عرضه منذ يومين لإتاحة الفرص لأفلام أخرى..وتابع: كل التوفيق لزملائي".

 

وتابع:"رغم إصداره مع نسبة إشغال 50% التي أصبحت 70% منذ يومين..وجميعها مؤشرات صحية للفيلم وللصناعة بشكل عام ،كل الفخر والشرف لما حققه فيلم مش أنا بفضل الله ومجهود زملائي الفنانين وجميع صناع العمل شكراً للمهندس محمد ناقرو الموزع الدولي والعالمي للأفلام العربية إشادتك شرف كبير ليا".

 

صناع فيلم مش أنا

فيلم "مش أنا" فكرة وسيناريو وحوار بطله النجم تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشاركه في البطولة كلا من:"ماجد الكدواني، وسوسن بدر، وحلا شيحة، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، وعدد من ضيوف الشرف، منهم:"إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا".

اقرأ أيضًا..الليلة..تامر حسني في ضيافة عمرو أديب على MBC مصر