عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالفيديو.. فيلم "مش أنا" يعود للترند من جديد.. بسبب أغاني "مش تمثال" و"بحبك"

فيلم مش أنا
فيلم مش أنا

تربع فيلم مش أنا من جديد على ترندات محركات البحث المختلفة، عقب ساعات من طرح أغاني الفيلم " مش تمثال" و"بحبك"، للنجم تامر حسني على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

إقرأ أيضًا: والد حلا شيحة يكشف حقيقة اعتزالها التمثيل| سر ارتدائها الحجاب بأحدث ظهور لها (تفاصيل)

 

وحققت أغاني فيلم مش أنا والتي عُرضت ضمن أحداث الفيلم، نسب مشاهدة عالية، جعلتها "ترند" بموقع اليوتيوب بعد طرحها بـ 12 ساعة تقريبًا.

أغاني فيلم مش أنا لتامر حسني

وأغنية "مش تمثال" من كلمات محمد الاياتي، وألحان محمد حمزة، أمّا أغنية "بحبك" من كلمات محمد محسن، وألحان محمد سراج، وتوزيع توما.

يذكر أن فيلم "مش أنا" للنجم تامر حسني وماجد الكدواني وحلا شيحة وسوسن بدر، طُرح فى دور العرض السينمائي يوم 23 يونيو الماضي، كما سيظل مستمر حتى موسم عيد الأضحى الجاري، وحقق إيرادات خرافية في تاريخ السنما العربية، حيث حقق 11 مليون جنيه في أسبوعه الثاني بالرغم من انخفاض تقليل شاشات عرضه.

تامر حسني يعلق على إيرادات فيلمه "مش أنا"

وشارك حسني جمهوره يوم السبت الماضي بأخر أخبار الفيلم وكتب تدوينه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قائلًا:" مساء الورد على أغلى الناس زي ما اتفقنا هعرفكوا اخبار فيلم مش

أنا كل اسبوع..الحمدلله في الأسبوع التاني يحقق ايضًا المركز الاول في مصر وجميع الدول العربية بمجموع إيرادات ما يعادل ١١١ مليون جنيه مصرياً رغم تقليل شاشات عرضه منذ يومين لإتاحة الفرص لأفلام أخرى..وتابع: كل التوفيق لزملائي".

وتابع:"رغم إصداره مع نسبة إشغال 50% التي أصبحت 70% منذ يومين..وجميعها مؤشرات صحية للفيلم وللصناعة بشكل عام ،كل الفخر والشرف لما حققه فيلم مش أنا بفضل الله ومجهود زملائي الفنانين وجميع صناع العمل شكراً للمهندس محمد ناقرو الموزع الدولي والعالمي للأفلام العربية إشادتك شرف كبير ليا".

صناع فيلم مش أنا

فيلم "مش أنا" فكرة وسيناريو وحوار بطله النجم تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشاركه في البطولة كلا من:"ماجد الكدواني، وسوسن بدر، وحلا شيحة، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، وعدد من ضيوف الشرف، منهم:"إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا".