رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ديانا كرزون تخطف اهتمام الجمهور بولادة طفلتها الأولى

الفنانة ديانا كرزون
الفنانة ديانا كرزون

 خطفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، اهتمام الجمهور، بعدما رزقت بطفلتها الأولى من زوجها الإعلامى معاذ العمرى، الذى أعلن عبر حسابه بموقع "فيس بوك" عن ولادة طفلتهما، حيث نشر صورة لهما، مصحوبة بتعليق: "الحمد لله رب العالمين الذى بنعمته تتم الصالحات، اليوم صرنا ثلاثة ونورت حياتنا طفلتنا الأولى، حمدًا لله على سلامة زوجتى الغالية، ربنا يقدرنى أكون لعيلتى السند والعزوة والأمان"، وفور نشر الصورة انهالت عليها الكثير من تعليقات التهنئة والمباركة.

 

اقرأ أيضًا.. 

ديانا كرزون تبرز رشاقتها.. ومتابع: الفستان يخبل

تعرّف على آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

 

 قبل ولادتها بفترة قليلة، وجهت ديانا كرزون رسالة لطفلها المنتظر عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، حيث نشرت صورة لها تظهر حملها، معلقة: "أحببتُ رجلا.. هو صديقى وحبيبى وقطعة من قلبى، هو نعمة سأظل أشكر الله عليها، إنى استودعتك زوجى وعُمره وعافيته، فا يا رب احفظه لى فإنه لى حبيب ودُنيا وما ملكت".

ديانا كرزون

نشأة الفنانة ديانا كرزون:

 ديانا سمير كرزون مغنية أردنية ولدت يوم 30 أكتوبر عام 1983، في الكويت نشأت وتربت في الأردن وسط عائلة فنية لأب موسيقي وعضو في نقابة الفنانين بالأردن، وأم سورية كردية.

ديانا كرزون

ديانا كرزون هي الأخت الكبرى لثلاثة أشقاء زين، هيا، داوود، وحصلت على دبلوم إدارة علوم طيران من جامعة عمان الأهلية أشيع خبر خطوبتها من الإعلامي اللبناني الراحل مازن دياب عام 2008 لكنها وضحت بأنها مجرد صداقة، حتى أعلنت خطوبتها في 24 فبراير 2020 من الإعلامي الأردني معاذ العمري.

 

 وتزوج العمرى وديانا يوم 14 سبتمبر الماضى عام 2020، فى حفل زفاف بسيط، بحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء بسبب انتشار فيروس كورونا، وظهرت النجمة ديانا

كرزون بفستان الزفاف الأبيض، مع زوجها الإعلامى معاذ العمرى فى زفة اقتصرت على عدد محدود من العائلتين.

 

ديانا كرزون سوبر ستار العرب:

 في عام 2003، شاركت ديانا كرزون في برنامج سوبر ستار بسوريا خلال المرحلة الأولى، حتى انتقلت بعدها للمراحل النهائية، لتفوز بالمركز الأول وحصدت لقب سوبر ستار العرب ولم تقف في مرحلة الخطر، حازت على أعلى نسبة تصويت 52% وتفوقها على منافستها السورية رويدة عطية التي حصلت على 48% من التصويت في 13 ديسمبر 2003 .

المغنية الأدرنية ديانا كرزون

 مثلت ديانا كرزون العالم العربي في مسابقة وورلد آيدول World Idol التي جرت للمرة الأولى في نهاية عام 2003، بعدما قررت شركتا تي في 19 وفيمانتيل ميديا جمع بعض الفائزين في هذا البرنامج في مسابقة عالمية تحت اسم "وورلد آيدول" أو"سوبر ستار العالم" من أحد عشر بلداً ، وقد غنت أغنية "أنساني ما بنساك".

 

موضوعات تهمك

بملابس الصاعقة.. ديانا كرزون تبهر جمهورها 

شاهد.. ديانا كرزون تعكس قوامها الكمثري بفستان لافت

لمحبي فساتين السهرة السوداء أستوحي أناقتك من ديانا كرزون

"وقف برنامجها وانفصالها والحجز على منزلها".. هل الاعتزال يُنهي أزمات مي حلمي؟