رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. ديانا كرزون تعكس قوامها الكمثري بفستان لافت

الفنانة الأردنية
الفنانة الأردنية ديانا كرزون

خضعت الفنانة الأردنية ديانا كرزون لأحدث جلسة تصوير بعدسة المصور حسن فرحات، لتستعرض أناقتها ورقي ذوقها من جديد لجمهورها بمشاركتهم مجموعة من صورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. ديانا كرزون تتألق في حفل زفافها بفستان فيكتوري

وتألقت ديانا كرزون بإطلالة عصرية، مواكبة لأحدث صيحات الموضة، مرتدية فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة واسعه، مصمم من قماش الحرير المطرز بالكامل بحبات الخرز بألوان الأسود والأزرق والذهبي، ينتمي الفستان لصيحة الـ v، يتوسطه حزام رفيع مما عكس رشاقتها وتناسق قوامها الكمثري.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر مميزة تناغمت مع إطلالاتها بلمسة مصفف الشعر مصطفي عثمان، ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد الحواجب، مستخدمة الكحل والماسكرا مما أبرز جمال عينيها ونسقت لون النيتي الغامق في الشفاه، بأنامل خبير التجميل سلام.

ولدت ديانا كرزون في الكويت  نشأت وتربت في الأردن وسط عائلة فنية لأب موسيقيّ وعضو في نقابة الفنانين بالأردن، وأم سورية، كردية إنفصلا لاحقا، هي الأخت الكبرى لثلاثة

اشقاء زين، هيا، داوود، من أصول فلسطينية ، حصلت على دبلوم إدارة علوم طيران من جامعة عمان الأهلية أشيع خبر خطوبتها من الإعلامي اللبناني الراحل مازن دياب عام 2008 لكنها وضحت بأنها مجرد صداقة  أعلنت خطوبتها في 24 فبراير 2020 من الإعلامي الأردني معاذ العمري. وفي الرابع عشر من سبتمبر 2020 أعلنت زواجها منه رسمياً.

وبدأت الغناء في سن السادسة حيث كانت تؤدّي الأغاني الوطنية في الحفلات المدرسية، شاركت في عدد من المهرجانات الوطنية بالأردن وخارجها، وكانت أول أغانيها “يا أيها الملك” للملك عبد الله الثاني بن الحسين. شاركت في مهرجان الأغنية الأردنية لموسمين متتالين حيث قدمت اغنيتين احدهمها رسالة فنان.