رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شيرين رضا تعلق على حادث "قطار طنطا"

شيرين رضا
شيرين رضا

 وجهت الفنانة شيرين رضا رسالة لمتابيعها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات "تويتر"، وجاء ذلك بعد حادثة شابين القطار.

 

 أعربت شيرين عن غضبها قائلة: "يعني إيه كمسري يجبر اتنين شباب ينطوا من القطر وهو ماشي.. إزاي يعني.. هو القطر كان فاضي مثلًا ومفيش حد شافه.. وليه محدش حاول يشترلهم تذاكر مثلًا.. أنا بجد مش مستوعبة.. إزاي ده يحصل في وجود ركاب تانين.. هي وصلت لكده.. مفيش أي رحمة خلاص".

 

 يشار إلى أن اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مباحث السكة الحديد بطنطا ببلاغ ركاب القطار القادم من إسكندرية إلى مدينة طنطا، بقيام كمسري بإجبار راكبين على إلقاء نفسيهما من القطار لعدم وجود أموال معهما لدفع الأجرة، وعدم وجود تذاكر معهما، على الفور أعطى مدير الأمن توجيهات إلى الرائد توفيق الهوان، رئيس مباحث السكة الحديد بطنطا، بالتحري عن الواقعة وضبط الكمسري.

 

 ألقت مباحث السكة الحديد بالغربية القبض على كمسري القطار القادم من الإسكندرية لمدينة طنطا، بعد أن أجبر راكبين على إلقاء نفسيهما من القطار أثناء سيره لعدم دفعهما الأجرة أو حملهما تذاكر مما تسبب في مصرع أحدهما وبتر قدم الآخر.

 

 تمكنت المباحث من متابعة الواقعة وتبين مصرع أحد الشابين، ويدعى محمد عيد، ٢٣ سنة، من شبرا الخيمة، وبتر قدم الشاب الآخر لسقوطه أسفل القطار، ويدعى أحمد محمد، ٢٥ سنة، من الشرابية، تم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم إلى النيابة العامة التي تباشر التحقيقات معه.

 

 ثم كشف مصدر أمني بمديرية أمن الغربية أن النيابة العامة وجهت تهمة القتل العمد إلى كمسري، القطار رقم 934 مكيف "الإسكندرية- الأقصر"، بعدما أجبر راكبين على النزول من القطار أثناء سيره بعدما رفضا دفع التذكرة،

بالقرب من محطة دفرة، مما أدى إلى وفاة أحدهما وإصابة الآخر.

 

 كشفت أيضًا الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أمس الإثنين، عن تفاصيل سقوط راكبين من القطار رقم 934 مكيف «الإسكندرية- الأقصر»، عند محطة دفرة، مما أدى لوفاة أحدهما وإصابة الآخر.

 

وأوضحت الهيئة، أنه تم التحفظ على رئيس القطار بمعرفة شرطة السكة الحديد وجارٍ عرضه على النيابة العامة بمدينة طنطا، فيما اتخذت الهيئة قرارًا بوقفه رئيس القطار وسفري القطار لحين انتهاء التحقيق معهما في النيابة العامة، وتبين أن الراكبين من الباعة الجائلين، وأهابت الهيئة القومية لسكك حديد مصر جميع المواقع الإعلامية والإخبارية بالرجوع إلى المصادر الرسمية بالهيئة لمعرفة الحقيقة.

 

 ونحن في انتظار  التحقيقات التي ستظهر الحقيقة، وسيتم اتخاذ الإجراءات كافة تجاه الموظف المذكور في حالة ثبوت الواقعة.

 

 يذكر أن الفنانة شيرين رضا شاركت أخيرًا في بطولة فيلم "الفيل الأزرق 2" بطولة كل من كريم عبدالعزيز، هند صبري، نيللي كريم، إياد نصار، تارا عماد، أحمد خالد صالح، تامر هاشم، مروان يونس، محمود جمعة، رانيا الملاح، مها أبو عوف، ولاء الشريف، خالد الصاوي، رمزي لينر، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.