رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الليلة.. انتصارات الأهلي تتحدى عناد المصري في موقعة نارية

مباراة الاهلي والمصري
مباراة الاهلي والمصري -ارشيفية-

كتب- محمد اللاهوني:

تتجه الأنظار في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية لمتابعة اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الأهلي والمصري البورسعيدي في قمة مباريات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الأهلي حامل اللقب المركز الرابع برصيد 16 نقطة بقيادة مديره الفني حسام البدري علمًا بأن الفريق له 4 مؤجلات أمام النصر والأسيوطي والمقاصة والمقاولون بينما يحتل المصري المركز الثاني برصيد 22 نقطة في جدول الترتيب بقيادة مديره الفني حسام حسن.

ويتطلع الفارس الأحمر للزحف نحو الصدارة بعدما حقق 5 انتصارات متتالية في الدوري أمام الاتحاد والرجاء والإنتاج الحربي والإسماعيلي والداخلية مما جعل الفريق يتقدم للمركز الرابع بفارق 7 نقاط عن المتصدر الإسماعيلي.

أما المصري فيدخل المواجهة بدافع الثأر من الأهلي الذي حرمه من التتويج بلقب كأس مصر في الثواني الأخيرة بعدما سجل أحمد فتحي هدف الفوز في الوقت بدل الضائع على نفس الملعب.

ويبدو اللقاء بمثابة صراع تكتيكي واضح ومثير خارج الخطوط بين حسام البدري وحسام حسن خاصة أن البدري لم يخسر أي لقاء طوال تاريخه أمام حسام حسن سوى مرة واحدة في الدوري الذي تم إلغاؤه موسم 2011- 2012 وكان البدري مدربًا لإنبي وحسام مدربًا للمصري.

الأهلي استعد للمواجهة دون راحة عقب الفوز على الداخلية وحاول البدري محاربة إجهاد لاعبيه خاصة أن الفريق يخوض عددًا كبيرًا من المباريات في وقت قليل للغاية.

وغادر الأهلي للإسكندرية أمس الاثنين وخاض مرانه الأخير بملعب برج العرب بحضور 22 لاعبًا.

وخرج من القائمة حارس المرمى شريف إكرامي ولاعب الوسط صالح جمعة بجانب

أحمد حمودي وحسين السيد ومروان محسن وميدو جابر وباسم علي وأحمد حمدي وكريم نيدفيد لأسباب فنية بجانب الثلاثي المصاب التونسي علي معلول وهشام محمد ورامي ربيعة.

ومن المنتظر أن يعتمد البدري على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد الشناوي وأمامه الرباعي أيمن أشرف وسعد سمير ومحمد هاني وصبري رحيل للدفاع وأحمد فتحي وعمرو السولية وعبدالله السعيد للوسط ووليد سليمان (مؤمن زكريا) والنيجيري جونيور أجاي والمغربي وليد أزارو للهجوم.. ويحتفظ البدري ببعض الأوراق الرابحة مثل باكا وعماد متعب وأحمد الشيخ وإسلام محارب على مقاعد البدلاء.

أما المصري فاستعد بمعسكر مغلق بالإسكندرية خلال الأيام الماضية بعد الفوز على الأسيوطي، واستدعى حسام حسن لاعبه محمد أبوشعيشع لمعسكر اللقاء.. ويغيب مصطفى علي الظهير الأيسر للإيقاف بينما يعود محمد حمدي.

ومن المنتظر أن يعتمد حسام حسن على تشكيلة تضم حارس المرمى أحمد عبدالحليم «بوسكا» وأمامه إسلام أبوسليمة وإسلام صلاح ومحمد أبوشعيشع ومحمد حمدي للدفاع وفريد شوقي وعمرو موسى وأحمد شكري وأحمد عيد عبدالملك للوسط وأحمد جمعة ومحمد جريندو للهجوم.