بعد اتهامه بالإساءة لمنتخب مصر.. أول تعليق من أحمد السعدني يوضح القصة كاملة
دافع الفنان أحمد السعدني عن نفسه بعد اتهامه بالإساءة لمنتخب مصر عقب فوزهم على نيوزيلندا بسبب فيديو أساء الجمهور فهمه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر “فيسبوك”.
أحمد السعدني يرد على اتهامه بالإساءة لمنتخب مصر
قال أحمد السعدني: “يا جماعه كفاية هري الله يكرمكم انا اتفرجت علي الماتش و فرحت و كتبت تويته و نمت ادمن الصفحة اجتهد يعمل فيديو يبقي دمه خفيف لما صحيت لقيته غير لائق و غير مناسب للحدث اصلاً فطلبت منه يشيله لا حد كلمني ولا طلب مني اشيله ربنا يكرمنا و نكمل البطولة علي خير ده المهم”.


وتابع السعدني في منشور آخر: “بالمناسبة كمان انا لو كاتب او منزل حاجة و مقتنع بيها مش حشيلها لو حصل ايه مش عشان انا جامد لا عشان معنديش اچندة و اي حاجة مؤمن بيها بتكون من وجهة نظري للصالح العام …انا بحب بلدي و بس ”.

سبب هجوم الجمهور على أحمد السعدني
وقد بدأت أزمة أحمد السعدني مع جمهوره حينما شارك فيديو كوميدي بعد فوز منتخب مصر على نيوزيلندا بكأس العالم 2026، والذي ظهر خلاله وهو يرقص من مسلسل "سيب وأنا سيب" بملابس ممزقة، على أنغام أغنية "بلدنا"، ولكن أثار الفيديو غضب البعض واعتبروه غير لائق، كما اتهموه بالسخرية من منتخب مصر والإساءة له.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض