كاتس: واشنطن لم تطلب انسحابنا من جنوب لبنان
أكد وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس أن إسرائيل لم تتلقَّ أي طلب رسمي أمريكي يدعوها إلى سحب قواتها من مواقع انتشارها في جنوب لبنان، مشدداً على أن تل أبيب ماضية في التمسك بوجودها العسكري في تلك المناطق.
وأوضح كاتس أن الموقف الإسرائيلي الداعي إلى البقاء أُبلغ بصورة صريحة إلى الجانب الأمريكي، معتبراً أن إحجام واشنطن عن المطالبة بالانسحاب يُشكّل في حد ذاته مكسباً دبلوماسياً لصالح تل أبيب.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض







