وكيل صحة شمال سيناء يوجه بحل مشكلة مريض لصرف علاجه على نفقة الدولة
واصل الدكتور عمرو عادل، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، يرافقه فريق إشراف المديرية جولاته الميدانية المكثفة في ثاني أيام العيد بتفقد مستشفى الشيخ زويد المركزي، وذلك للاطمئنان على سير العمل ومتابعة انتظام الخدمة الطبية للمواطنين تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ومتابعة اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء.
وكيل صحة شمال سيناء يواصل جولاته الميدانية بتفقد مستشفى الشيخ زويد المركزي
وخلال الجولة، تفقد وكيل وزارة أقسام الاستقبال، والكلي الصناعي والصيدلية، والحضانة والأقسام الداخلية والعمليات والأقسام المساعدة حيث اطمأن على جاهزية الأقسام التشغيلية وجودة تقديم الخدمات الصحية في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.





وخلال المرور بقسم الاستقبال والطوارئ تأكد وكيل الوزارة من توافر المستلزمات الطبية والأدوية اللازمة للتشغيل وتواجد الأطقم الطبية وسهولة خط سير المريض.
وخلال تفقد قسم الغسيل الكلوى تابع وكيل الوزارة انتظام تقديم جلسات الغسيل الكلوى وتوافر الأدوية والمستلزمات اللازمة للتشغيل كما تابع الوجبات المقدمة للمرضي ومطابقتها للاشتراطات وكفاءة وحدة المعالجة ووجه بحل مشكلة أحد المرضي الخاصة بصرف العلاج على نفقة الدولة وفي السياق ذاته تابع وكيل الوزارة أعمال الصيانة الخاصة بتوفير خط مياة إضافي خاص بوحدة الغسيل الكلوي موجها الشكر والتقدير للوحدة المحلية بالشيخ زويد وشركة مياه الشرب والنائب أحمد حسن فرج عضو مجلس النواب للمساهمة في ذلك في ضوء جهود التعاون والمشاركة المجتمعة المميزة مع جميع الجهات.
ثم تابع الدكتور عمرو مروره على قسم الحضانة والأقسام الداخلية والعمليات وتابع انتظام العمل بهذه الأقسام وانتظام تقديم الخدمات خلال فترة عيد الأضحى المبارك.






وشدد وكيل الوزارة خلال الزيارة على اتباع جميع معايير الجودة والسلامة والصحة المهنية وأكد المعايرة المستمرة للأجهزة الطبية، وتنفيذا لأعمال الانضباط اطلع الدكتور عمرو عادل، على دفاتر الحضور والانصراف، وراجع كشوف انتظام نوبتجيات العاملين من الفرق الطبية وأطقم التمريض، للتأكد من سير العمل بانتظام وكفاءة.
واستمع وكيل وزارة الصحة خلال الزيارة إلى العديد من المرضى وذويهم للتأكد من حسن تقديم الخدمات الصحية وقدم لهم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.



وأوضح الدكتور عمرو أن الزيارات مستمرة في إطار خطة التأمين الطبي باحتفالات عيد الأضحى، لمتابعة أداء المستشفيات العامة والمركزية على أرض الواقع، على مدار الساعة لتحقيق أفضل مستوى للخدمات الصحية ذات جودة للمواطنين بسيناء وتحقيق رضا المنتفعين.
رافقه أثناء المرور الدكتور مصطفى فهيم مدير إدارة الطوارئ والدكتورة نورهان ناصر منسق المبادرات بالمديرية والدكتور محمد حسن مدير مستشفى الشيخ زويد.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض
