صحة سيناء تكثف جولاتها الميدانية لضمان تقديم الخدمات الطبية في العيد
في إطار تنفيذ خطة التأمين الطبي لاحتفالات عيد الأضحى المبارك، وبتوجيهات الدكتور عمرو عادل عبد العال، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، واصلت فرق الإشراف بمديرية الصحة جولاتها الميدانية المكثفة على مدار الأمس واليوم، لمتابعة مستوى الجاهزية وانتظام تقديم الخدمات الصحية، وضمان استمرار تقديم الرعاية الطبية للمواطنين بكفاءة عالية خلال فترة الاحتفالات.
حيث انطلقت الجولات التفقدية أمس لتشمل عددًا من المنشآت الطبية بكل من إدارة رفح ، والشيخ زويد ، و العريش ففي إدارة رفح تفقدت الفرق الإشرافية وحدة "البرث" ووحدة "شيبانة" لمتابعة انتظام سير العمل داخل العيادات والخدمات الطبية المختلفة،



وفي مستشفى الشيخ زويد المركزي: تابعت الفرق الإشرافية توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والاحتياجات التشغيلية، وقامت بالتأكد من جاهزية المستشفى لاستقبال الحالات الطارئة.
وفي إدارة العريش شملت الجولات تفقد المركز الحضري "أبي صقل"، بالإضافة إلى مركز الرعاية في "وسط المدينة" ومركز "أسيوط" ، وذلك للتأكد من الالتزام بالإجراءات التشغيلية والسياسات المنظمة لسير العمل.
واستكمالاً لخطة المتابعة المستمرة، واصلت فرق الإشراف جولاتها الميدانية اليوم، بتفقد مستشفى العريش العام، للاطمئنان على انتظام القوى البشرية وجداول العمل، ومراجعة جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.




كما تفقدت مركز حضري أسيوط لليوم الثاني لمتابعة استقرار العمل وتوافر كافة المستلزمات الطبية والاحتياجات التشغيلية.
"تأتي تلك الجهود في إطار خطة مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء لتعزيز المتابعة المستمرة لمنشآت الرعاية الأولية والمستشفيات، وبما يسهم في تقديم خدمات صحية متكاملة وآمنة وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة طوال أيام العيد."
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض