رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

جولة مفاجئة بمستشفى العريش العام في منتصف ليل أول أيام عيد الأضحى

جانب من جولة التفقد
جانب من جولة التفقد بمستشفى العريش العام

تحت رعاية اللواء الدكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، وتوجيهات الدكتور عمرو عادل وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، وفي إطار المتابعة المستمرة لضمان انتظام العمل وتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين خلال فترة العيد، أجرى  الدكتور حسام أبو القاسم مدير مستشفى العريش العام، جولة مرور مفاجئة في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل بأول أيام عيد الأضحى المبارك، يرافقه الدكتور أحمد العتباني وكيل أول المستشفى، والدكتور محمد رجب وكيل المستشفى.


وشملت الجولة المرور على عدد من الأقسام الحيوية بالمستشفى، من بينها: الاستقبال والطوارئ، أقسام المعامل، بنك الدم، أقسام الأشعة، قسم السكر، قسم الأطفال، رعاية الأطفال، الحضّانة.


وخلال الجولة تم مراجعة تذاكر المترددين بقسم الاستقبال والطوارئ، والاطلاع على دفاتر التسجيل والمتابعة الخاصة بأقسام الأشعة والمعامل وبنك الدم، للتأكد من انتظام العمل ودقة تسجيل البيانات وسرعة تقديم الخدمة الطبية للمرضى والمترددين.


كما تفقد مدير المستشفى أقسام السكر والأطفال الداخلي ورعاية الأطفال والحضانة، للاطمئنان على الحالة الصحية للمرضى ومدى توافر الرعاية الطبية اللازمة، والتأكد من الالتزام الكامل بمعايير الجودة ومكافحة العدوى وتطبيق الإجراءات الطبية بصورة سليمة، بما يضمن تقديم خدمة طبية آمنة ومتميزة للمرضى على مدار الساعة.


ووجّه بسرعة رفع كفاءة البنية التحتية بأقسام الأطفال والسكر، والعمل على تذليل أي معوقات قد تؤثر على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى، بما يسهم في تحسين بيئة العمل وراحة المرضى والمترددين.


كما شدد على المتابعة الكاملة لقسم الأطفال بمعرفة الأخصائي، مع ضرورة تواجده على مدار الساعة لضمان سرعة التعامل مع الحالات وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للأطفال بصورة فورية وآمنة.
 

وأكد على استمرار رفع درجة الاستعداد بكافة الأقسام خلال فترة العيد، مع التشديد على الانضباط الإداري وتواجد الفرق الطبية والتمريضية للتعامل الفوري مع أي حالات طارئة.
 

وتؤكد إدارة مستشفى العريش العام استمرار تقديم الخدمات الطبية لأهالينا بمحافظة شمال سيناء بكامل الجاهزية والكفاءة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، حرصًا على صحة وسلامة المواطنين وتوفير أفضل رعاية طبية ممكنة على مدار اليوم.